بريتلينغ تطلق في نيويورك ساعة كرونومات 36 فيكتوريا بيكهام

كشف المصنّع السويسري للساعات الفاخرة ودارُ الأزياء الكائنةُ في لندن عن التعاون بينهما لإطلاق ساعة كرونومات 36 فيكتوريا بيكهام ذات الإصدار المحدود في حفل عشاءٍ حضره لفيفٌ من الشخصيات البارزة في مانهاتن.

اجتمع حشدٌ من الأسماء اللامعة في عالم الموضة في مدينة نيويورك الليلة الماضية لحضور حفلٍ حميم، حيث كشفت فيكتوريا بيكهام والمديرُ التنفيذيُّ لشركة بريتلينغ جورج كيرن النقابَ عن مجموعة كرونومات 36 فيكتوريا بيكهام محدودة الإصدار التي طال انتظارها.

أُقيم العشاءُ في مطعم إندوشين في (نوهو)، وهو مكانٌ أنيقٌ وملائمٌ لهذه المناسبة. ومنذ افتتاحه في عام 1984، استضافت هذه البقعة المُميَّزة ذات الطاولات الثمانية وعشرين أبرزَ الشخصيات الثقافية في المدينة.

جمع حفلُ الإطلاق نخبةً من ألمع الشخصيات، ومن بينهم نجمة الحملة الدعائية للمجموعة آناماري أدريبيجبي، وصفوة عارضات الأزياء مثل فريدا آسن، ولارا ورثينجتون، وهيلينا كريستنسن. وحضرت الحفلَ كذلك المُمثِّلة كيتي هولمز، إلى جانب المؤلف والشخصية التلفزيونية ديريك بلاسبيرج. وبرز حضورٌ آخرون، من بينهم سفراءُ بريتلينغ، والراقصةُ الرئيسية في مسرح الباليه الأمريكي، ميستي كوبلاند، وعارضةُ الأزياء رونجا فورير. وبدأت الليلة بمقبِّلاتٍ ترحيبية، تلاها حفلُ عشاءٍ فاخر يضمُ أشهى المأكولات الفرنسية-الفيتنامية المُميَّزة في قائمة طعام إندوشين، أعقبتها ليلةٌ من الرقص على أنغام دي چيه إلياس بيكر.

زوجٌ أنيق

كانت مجموعة كرونومات 36 فيكتوريا بيكهام الجديدة نفسُها ذاتُ حظوةٍ تمامًا مثل قائمة الضيوف. يقتصر خطُ الإنتاج على 1500 قطعةٍ فقط، ويجمع بسهولةٍ بالغة بين التراث والحداثة، مازجًا أكثرَ من 140 عامًا من صناعة الساعات السويسرية مع أسلوب تصميم فيكتوريا بيكهام المثاليّ على الدوام.

يشير جورج كيرن، المديرُ التنفيذيُّ لشركة بريتلينغ، إلى أن “فيكتوريا بيكهام هي علامة تجارية تضعُ تعريفات الفخامة العصرية والهادئة. كلُ شيءٍ مدروسٌ ومنمَّق، ولكن بسهولةٍ تُمكِّنُ الارتداءَ من النهار إلى الليل”.

وبدورها ردَّدت فيكتوريا بيكهام مشاعرَه حول التعاون، وكشفت: “لقد كان تبادلاً حقيقيًا. لقد كان العملُ بشكلٍ وثيق مع براعة خبراء بريتلينغ ومعرفتها الفنية وإضفاءُ لمستي الجمالية أمرًا مثيرًا”.

كما تحدَّثت كذلك عن رؤيتها الشخصية للمجموعة: “هذه هي الساعة المثالية للنساء اللواتي يبحثن عن أداةٍ متعددة الاستخدامات. إنها راقيةٌ وأنيقة، ولكنها لا تزالُ تبعثُ بشعورٍ مريح. لطالما كان المزجُ بين الذكورة والأنوثة هو الطريقة التي أحبُ أن أرتدي بها ملابسي، وأنا بطبيعتي أميلُ إلى الاعتدال إلى حدٍ ما”.

إعادةُ تصوُّر في نسقٍ من العراقة

تحتفظ مجموعة كرونومات 36 فيكتوريا بيكهام المدعومة بحركة بريتلينغ كاليبر 10 بمُميِّزات الكرونومات الكلاسيكية، بما في ذلك سوار رولو المعدني والمؤشرات الإضافية البارزة عند علامات 15 دقيقة، مع تقديم مسارات لونية جديدة مستوحاة من باقة ألوان بيكهام لربيع وصيف 2024: النعناعي، وأزرق منتصف الليل، ورمادي دوڤ، والرملي.

تتميَّز المجموعة ذات العلامات التجارية المشتركة بشعار فيكتوريا بيكهام على عقرب الثواني وكنقشٍ دقيقٍ على السوار، مع خياراتٍ للعلب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الذهب الأصفر، وهي مادةٌ موروثة أعادت بريتلينغ إحياءَها لهذه المجموعة فقط. وتشير الموانئ أيضًا إلى التقييد العدديّ: “واحدةٌ من 400″ لكل قطعةٍ مصنوعةٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ، و”واحدةٌ من 100” لكل نسخةٍ من الإصدارات الذهبية.

وفي سياقٍ متصل، أحدثت حملتُهما المُذهلة أيضًا ضجةً في عالم الموضة؛ إذ أعدَّها مُصوِّرُ الأزياء الإيطاليّ الأسطوريّ وصانعُ الصور الذاتية ماريو سورينتي، وهو مساهمٌ معتاد في مجلتيّ فوغ وهاربرز بازار، وتظهرُ فيها عارضةُ الأزياء النجمة الصاعدة آناماري أدريبيجبي. وتُجسِّد الحملةُ القوةَ والرقيَّ ولمسةً من اللامتوقَّع، التي تُميِّز كلاً من السيدةَ النموذجية من منظور بريتلينغ وفيكتوريا بيكهام.

تأتي جميعُ الساعات في صندوقٍ مُصمَّم خصيصًا يحملُ علامةً تجاريةً مشتركة. ولأعضاء مجموعة الأزياء، الذين يريدون شيئًا إضافيًا، ترافقُ كلَ قطعةٍ مصنوعةٍ من الذهب حقيبةُ سفر من بريتلينغ وفيكتوريا بيكهام.

يمكنك أيضا قراءة More from author