مطار دبي الدولي DXB يحضر مفاجأة كبيرة بمناسبة عيد الحب

قريباً بمناسبة عيد الحب، يُحلق الحب عالياً في مطار دبي الدولي DXB ، مع إعلان المطار عن تجربة خطوبة فريدة من نوعها ستنغرس في ذاكرة المحبين مدى العمر.

إذا كنت تخطط لطلب الزواج بطريقة غير تقليدية في موقع رائع، فإن مطار دبي الدولي DXB بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، يفتتح أبوابه لكم ليجعل من الحلم حقيقة، حيث سيتحول سقف مطار دبي الدولي DXB إلى منصة رومانسية ليعلن بداية قصة حب رومانسية على خلفية أفق دبي المتلألئ.

لن تقتصر مفاجأة طلب الزواج على ذلك، إذ سيفوز المحظوظان بعد إتمام الزواج بفرصة الإقامة لليلة واحدة في جناح خاص في فندق مطار دبي الدولي مزيّن بحلة رومانسية تناسب أجواء عيد الحب.

ويمكن للراغبين من الاستفادة من هذه الفرصة والتجربة الفريدة مشاركة قصتهم للتأهل للحصول على فرصة عبر البريد الإلكتروني [email protected]، ليتم اختيار القصة الفائزة.

تأتي هده المبادرة الفريدة كرسالة ينقل مطار دبي لدولي من خلالها للعالم أجمع بأنه المكان الذي يجمع الناس وقصص الحب بجميع أشكالها.

تفاصيل العرض*:

  • هذه الفرصة الحصرية متاحة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة أو المسافرين الذين يغادرون من مطار دبي الدولي DXB مبنى المسافرين 3 يوم 10 فبراير 2024، قبل الساعة الخامسة مساءً.
  • التقدم للاستفادة من هذا العرض يعني الموافقة على التصوير ومشاركة رحلة الزوجين عبر المطار، بما في ذلك عرض الزواج على قنوات الاتصال المختلفة التابعة لمطارات دبي.
  • آخر موعد لإرسال المشاركات عبر البريد الإلكتروني يوم 30 يناير 2024

يمكنك أيضا قراءة More from author