الجزء الثالث من ولاد رزق (القاضية)

أنهى المخرج طارق العريان معظم مشاهد فيلم (ولاد رزق)، في الجزء الثالث والذي جاء بعنوان فرعي هو (القاضية) وقد ظهر العريان وأبطال الفيلم في حفل (جوي أووردز)، من خلال فعاليات (موسم الرياض)، وقد تحدث عن مراحل تصوير الفيلم في منطقة (بوليفارد رياض سيتي)، و(المترو)، وقد أكد أن معظم الأحداث الرئيسية للفيلم تم الانتهاء من تصويرها، وأنه سيكمل تصوير بقية مشاهد الفيلم في العاصمة المصرية القاهرة، ليكون جاهزاً للعرض خلال فترة وجيزة.

وجديرا بالذكر فقد أشار العريان إلى البرومو التشويقي للفيلم، المتوقع عرضه في موسم أفلام عيد الفطر السعيد، منتصف شهر أبريل المقبل.

وبالحديث عن الجزء الثالث تدور أحداث فيلم (ولاد رزق) في إطار الأكشن، إذ إنهم سيحاربون (الشايب)، الذي يسعى للانتقام منهم بسبب إجرامهم الكبير

ومن هنا وجديرا بالتذكير العمل من تأليف صلاح الجهيني، وﺇﺧﺮاﺝ طارق العريان، حيث سيلعب بطولته كلٌّ من: أحمد عز، وكريم قاسم، وعمرو يوسف، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وآسر ياسين، والذي يعد أحدث المنضمين لبطولة الفيلم، وكان قد ظهر في المشهد الختامي من الجزء الثاني، ويغيب الفنانان أحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، عن الجزء الجديد.

وأشار العريان، في تصريحات صحافية، إلى أن تصوير الجزء الثالث من الفيلم كان تحدياً، من ناحية القصة وأجواء التصوير والإمكانيات الهائلة التي وفرتها هيئة الترفيه في السعودية لإنجاحه. ويشارك في الفيلم إلى جانب أبطاله، بطل العالم في رياضة الملاكمة، الأميركي تايسون فيوري، كضيف شرف.

وتناول الجزء الأول من الفيلم الذي عرض 2015، فيما عرض الجزء الثاني عام 2019، قصة مجموعة من الأشقاء الذين ارتكبوا جرائم، وتعهّدوا بترك هذا الطريق بعد إتمام عملية كبيرة ضمنت لهم مستقبلاً زاهراً، لكن عملية فاشلة واحدة أثارت الصراعات القديمة بينهم، حيث يقرر الشقيق الأكبر والعقل المدبّر لهم «رضا رزق» تركهم، والعمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها، وهكذا وقع الباقون في صفقة مع تاجر مخدرات وتعرّضوا للخيانة، وكانت الشرطة تطاردهم دوماً.

يمكنك أيضا قراءة More from author