جورج كلوني يحكي عن تجربته في الإخراج أستطيع أن أقودهم

ظهر الفنان والنجم العالمي “جورج كلوني” مؤخرًا في مقابلة جديدة للترويج لفيلمه الأخير The Boys In  The Boatحيث تحدث “كلوني” خلال لقاؤه عن تجربته في الإخراج وكيف يجد الإخراج “أكثر متعة من التمثيل” على حد قوله، وكشف “كلوني” عن قصة الفيلم الذي يقوم ببطولته كل من “كالوم تورنر” و “جويل إدجيرتون” و “بيتر جينيس” و “سام سترايك”.

حيث تحكي قصة الفيلم عن فريق التجديف بجامعة واشنطن، ويصور الفيلم بداياتهم في حقبة الكساد الكبير وفوزهم بالميدالية الذهبية في أولمبياد برلين عام 1936 في ألمانيا النازية في عهد هتلر، ويقوم “كلوني” بإخراج الفيلم الدرامي القادم والمبني على رواية للكاتب “دانيال جيمس براون” حيث تحمل الرواية نفس إسم الفيلم.

وقد صرح “كلوني” عن المتعة الشديدة التي وجدها في الإخراج عنها في التمثيل من خلال إحدى اللقاءات الصحفية حيث قال: “الأمر أكثر متعة، لديك المزيد من التحكم”، وأضاف مازحًا: “أستطيع أن أقودهم وليس من الضروري أن أتعلم كيفية القيام بأي شيء آخر”.

وتابع “كلوني” متحدثًا عن الإخراج: “الإخراج أمر ممتع، حيث أنه من الممتع أن تأتي في الصباح وتكتب سيناريو ثم تطلب من شخص ما أن يبني موقعًا كتبته، وعندما تكبر، تحتاج إلى القيام بأشياء أخرى”.

وأنهى النجم “جورج كلوني” حديثه قائلاً: “أنا محظوظ لأنني أبلغ من العمر 62 عامًا، وأتمكن من القيام بالأشياء التي أحبها، والكثير من الناس لا يفهمون ذلك، وأنا أدرك ذلك جيدًا، وأحتفل به لأنه كما تعلمون، إذا لم استمتع، أعتقد أن الناس سيكونون غاضبين”.

يذكر أن النجم العالمي “جورج كلوني” لا يمتهن التمثيل والإخراج فقط بل يمارس العديد من الوظائف الأخرى فهو ممثل، وكاتب سيناريو، ومنتج أفلام، ومخرج أفلام، ورائد أعمال، ومنتج تلفزيوني، ومخرج تلفزيوني، وممثل صوتي، وصانع أفلام وناشط أمريكي، وقد حاز علي ثلاثة جوائز في مهرجان غولدن غلوب لعمله كممثل، وجائزتي أوسكار؛ واحدة لدوره كممثل في سريانا، والأخرى كمنتج مشارك في آرغو.

يمكنك أيضا قراءة More from author