Gucci Ancora  أسلوب ساباتو دي سارنو الأوّل مع غوتشي في عالم النظارات

كشفت دار غوتشي حملتها الإعلانية  Gucci Ancora، التي تتجاوز حدود الموضة من خلال سرد يحتفل بالتعبير الشخصي، والجمال، والجاذبية الأزليّة. تشُكّل الحملة، التي ابتكرها المدير الفنّي ساباتو دي سارنو، والتي تقُدّم مجموعته الأولى لموسم ربيع وصيف 2024،تكريماً لتصوير الأزياء وقد تمّ التقاطها بعدسة دايفيد سيمز الأيقونيّة، وهو المصوّر الأوّل الذي تعاون معه ساباتو دي سارنو حين نما لديه شغف بعالم الموضة للمرّة الأولى. فتتكشّف كقِصّة من الحياة الواقعية حول نساء أصيلات مُتمكّنات، يتألقّنَ بمجموعة من الملابس التي تضمّ قطعاً أساسيّة، مُصمّمة خصّيصاً لإضفاء طابع الأناقة اليوميّة.

تبرز النظارات الشمسية في هذه الحملة الإعلانيّة، بحيث يتمّ عرض أسلوب النظارات الأوّل الذي صممه ساباتو دي سارنو لمجموعة عرضأزياء موسم ربيع وصيف 2024. في صورة جريئة، تضع العارضة نظارات شمسية بإطار مستطيل ضيقّ وذات تصميم مُسطّح في الناحية العلوية بلونRosso Ancora  المُميّز مع عدسات بنية. كما وتزدان هذه النظارات الشمسية، الأساسيّة والمذهلة في الوقت نفسه، بأحرفشعار غوتشي الكبيرة باللون الذهبي على الذراعَين .

لدى وضع هذا الإطار المعاصر بأسلوب مُميّز، يصبح أحد الأكسسوارات التي تعُزّز رؤية ساباتو دي سارنو الجديدة للجاذبيّة الحسيّة – التي تم التعبير عنها في الحملة كانعكاس للجمال، والحريةّ، والثقة – والتي تقُدّم دعوة شخصيّة لكل امرأة لاحتضان المشاعر الفريدة التي لا يمُك نأن تلُهمها سوى الموضة وبخاصّة “أنكورا” ancora.

يمكنك أيضا قراءة More from author