علامة بولغري الفاخرة تطلق تشكيلة نظارات ربيع وصيف 2024

أعلنت علامة بولغري الفاخرة عن إطلاق تشكيلة نظارات ربيع وصيف 2024 ، وتضم مجموعة من التصاميم المميزة التي تعكس المهارات الحرفية العالية للعلامة وتجسد مفاهيم الحرية التي تتجاوز حدود الزمان والمكان. وتستمد التشكيلة إلهامها من تشكيلة سيربنتي للنظارات الأيقونية للعلامة الإيطالية الرائدة، احتفاءً بالألق الذي لا يخبو لتصميم الأفعى الأسطوري المتجسد بالتفاصيل الدقيقة والفريدة، إلى جانب التركيز على التجريب ضمن المستويات الهندسية والقياسية لابتكار تصاميم نظارات لا مثيل لها. كما تحتفي مجموعة بي زيرو1 بالهوية البارزة لجيل الألفية الجديدة، ما يجعلها رمزاً للتصاميم الرائدة. وتضم التشكيلة الجديدة مجموعة من التصاميم العصرية والجذابة التي تضاهي بأناقتها فخامة المجوهرات، وتشيد بالوقت ذاته إلى شخصية السيدة القوية الواثقة بنفسها. وتتألق ضمن الحملة الترويجية لتشكيلة النظارات المبتكرة عارضة الأزياء الشهيرة ڤيتوريا سيريتي، بلقطاتٍ تمّ تصويرها بعدسة المصور الإيطالي الموهوب ڤيتو فيرنيكولا، ما يجمع بين ألق عالمي الموضة والفن ويرتقي بمعايير الأناقة والعصرية إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

سيربنتي ڤايبرA pair of sunglasses with a gold rim  Description automatically generatedA pair of sunglasses with a gold rim  Description automatically generated

تستمد مجموعة ڤايبر إلهامها من تصاميم مجوهرات سيربنتي ڤايبر لتحتفي بجاذبية تصميم الأفعى الشهير، حيث تتألق بأدق التفاصيل والخطوط المنحنية في إبداعاتٍ مصممة من أفخر المواد ونسبة كبيرة من الذهب، لتضفي مزيداً من الفخامة واللمعان على التشكيلة المستوحاة من مجوهرات سيبرنتي الأيقونية الشهيرة.

سيربنتي ڤور إيڤر

تتميز تصاميم سيربنتي ڤور إيڤر بالجرأة والأناقة المستوحاة من مشبك حقيبة سيبرنتي الأيقوني، وتتزين مفاصل النظارات بتصميم على شكل رأس أفعى مصقولة يدوياً بالمينا الفاخرة، إلى جانب توقيع علامة بولغري الأنيق بأحرفٍ مصنوعة من صفيحة معدنية مطلية بالورنيش، لتتألق على ذراعي النظارة المبتكرين من الأسيتات. وتتجسد تقنيات صناعة المجوهرات في تصاميم النظارات الجديدة وفق أعلى مستويات الحرفية، ما يجعل من نظارات مجموعة سيربنتي ڤور إيڤر تحفاً كلاسيكية تتنوع بأحجامٍ وتصاميم مختلفة تلفت الأنظار.

مجموعة بي زيرو1

تجمع نظارات بي زيرو1 بين شعار العلامة المستوحاة من النقوش الرومانية والتصاميم الملتفة لمجوهرات توبوغاز، مما يجسد أعلى معايير الحرفية الفنية والدقة في الإبداع. وتعبّر هذه النظارات عن ملامح العبقرية الإيطالية المتمثلة في القدرة على التفكير العميق لإيجاد الحلول المبتكرة، إذ تحتفي التصاميم الجريئة بمجموعة المجوهرات التي تحمل نفس الاسم لتتميز بتفاصيل فاخرة مزينة على الذراعين، وتجسد الفنون الإيطالية من خلال التصميم المنحوت والانسيابي.

بولغري تطلق تشكيلتها من النظارات الرجالية لموسم ربيع وصيف 2024

تطرح علامة بولغري تشكيلة جديدة من النظارات الرجالية لموسم ربيع وصيف 2024، حيث تم تصميم القطع بأسلوب يجسّد مفردات الابتكار العصري والمهارة الحرفية بما يتناسب مع أصحاب الشخصية الجريئة التي تعيش الحياة وفقاً لمبادئها الخاصة. ويبرز في التشكيلة نموذجي أكوتو روما وأوكتو فينيسيمو المستوحيان من مجموعة ساعات أوكتو الشهيرة بعلبتها مثمنة الأضلاع، وتتميزان بخطوط فنية تمزج بين اللمسة الجمالية والقيم العملية والبصمة الخاصة بعلامة بولغري. أمّا مجموعة بي زيرو1 فتصوّر الألق المعماري لمدينة روما الأسطورية بعدسة معاصرة لا تخلو من الجرأة، لتتلاعب برموز التصميم الأيقوني لهذه المجموعة التي تتغنى بالرؤية الواثقة والعقلية المنفتحة لعشاق العلامة. وتضاهي نظارات بولغري تشكيلات الدار من الساعات الأيقونية على مستوى الابتكار والفخامة. ويظهر في الحملة الترويجية الخاصة بالتشكيلة عارض الأزياء الإيطالي جياكومو كاڤالي، حيث تبرز شخصيته الراقية وحضوره الذي ينسجم مع مفردات الأناقة العصرية والجاذبية الكلاسيكية من خلال عدسة المصور الإيطالي ڤيتو فيرنيكولا.

تشكيلة النظارات الشمسية

أوكتو فينيسيمو

تستمد نظارات أوكتو فينيسيمو عناصر إلهامها من ساعات أوكتو الرمزية التي تشتهر بخطوطها ثمانية الأضلاع وتصميمها فائق النحافة، إذ تعكس إطارات النظارات خواص الساعة وهندستها الفريدة، وتم إبداعها من التيتانيوم للحصول على هيكل مريح يجمع التكنولوجيا وخفة الوزن، بينما تعكس العدسات ألوان موانئ ساعات أوكتو المطلية بالورنيش بالاعتماد على تقنية فائقة التطور.

وتمّ تصميم هذه المادة المصنوعة في اليابان والشهيرة بخفة وزنها وجودتها العالية وفق طبقات متعددة، ضمن مزيج مذهل يعبّر عن الحرفية المتقنة والجاذبية والاهتمام بأدق التفاصيل.

بي زيرو1

تجمع نظارات بي زيرو1 بين شعار العلامة المستوحى من النقوش الرومانية والتصاميم الملتفة لمجوهرات توبوغاز، مما يجسد أعلى معايير الحرفية الفنية والدقة في الإبداع. وتعبّر هذه القطعة عن العبقرية الإيطالية المتمثلة في التفكير المبتكر وإيجاد الحلول غير المسبوقة، إذ تحتفي التصاميم الجريئة للنظارات بمجموعة المجوهرات التي تحمل نفس الاسم، ويظهر ذلك في التفاصيل الفاخرة على الذراعين، والتي تجسّد الفن الإيطالي الحقيقي من خلال مفرداتها النحتية وخطوطها الانسيابية.

يمكنك أيضا قراءة More from author