TUMI تفتتح أول متجر رئيسي لها في طوكيو بحضور محاور المشاهير عدنان الكاتب

احتفلت علامة TUMI المتخصصة في السفر ونمط الحياة، بافتتاح أول متجر رئيسي لها في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بتصميم فريد من نوعه، وتمت مراسم الافتتاح من خلال حفل في 20 ديسمبر شارك فيه أكثر من 220 ضيفًا، في مقدمتهم محاور المشاهير عدنان الكاتب،  إلى جانب المدراء التنفيذيين فيTUMI وشركاء الأعمال والمشاهير اليابانيين مثل تاكومي كيتامورا، ووسائل الإعلام والمؤثرون من الشرق الأوسط مثل نجم وسائل التواصل الاجتماعي عمرو مسكون، والصحفية ومقدمة التلفزيون المرموقة ديالا مكي، بالإضافة إلى الممثل التايلاندي الشهير بلو بونجتيوت.

واستمتع الحضور باكتشاف المفهوم الجديد للعلامة التجارية في متجرها الذي يعتبر ابتكارًا رائدًا في منطقة أوموتيساندو التي وجهة فاخرة رئيسية للأزياء في طوكيو، اليابان.

وبدلاً من قص شريط لإعلان الافتتاح بشكل رسمي، اختارتTUMI ان تعلن الافتتاح بطريقة تقليدية من خلال مراسم كاغامي-بيراكي اليابانية الاحتفالية، حيث يتم كسر غطاء برميل الساكي الياباني بمطرقة خشبية لترمز إلى الانسجام والحظ السعيد. وانضم إلى فيكتور سانز، المدير الإبداعي لعلامة TUMI، الممثل والمغني الياباني تاكومي كيتامورا لأداء الحفل قبل الاختلاط مع الضيوف داخل المتجر الذي تبلغ مساحته 2000 قدم مربع.

محاور المشاهير عدنان الكاتب مع رؤساء وضيوف TUMI

 بين الحضور ايضا كان الفنان التشكيلي العالمي الامريكي مايكل مورفي التي تشكل منحوتته المصنوعة من الالمنيوم المستوحاة من مجموعة19 Degree تحفة فنية بالمتجر.

تميز حفل الافتتاح بمجموعة متنوعة من النشاطات والعروض الترفيهية التي لا تنسى بما فيهم عرض من الدي جي العالمي KEKKE، نقش يدوي على قاذورات عطورTUMI الحصرية الفاخرة من قبل الفنان الياباني توموكازو فوكوشي، ونقش الخطاط هيديا كيتامورا على الدفاتر الجلدية التي اهدتهاTUMI للحضور.

عدنان الكاتب في حفلTUMI في طوكيو

 استمتع أيضا الزوار القادمين من خارج اليابان بالتنقل في حافلة TUMI المستوحاة من تصميم مجموعة19 Degree الايقونية للترويج للمتجر الجديد. 

محاور المشاهير عدنان الكاتب في حفل

 للاحتفال بافتتاح المتجر، يمكن للأعضاء الحصريين في TUMI Club الحصول على حامل بطاقة جلدي مجاني عند الشراء بمبلغ 77000 ين ياباني/~537 دولارًا أمريكيًا أو أكثر في الفترة من 21 إلى 30 ديسمبر 2023، بينما يمكن للعملاء الجدد أيضًا التسجيل كـأعضاء حصريين في TUMI Club مع حد أدنى للإنفاق يبلغ 77000 ين ياباني /537 دولارًا أمريكيًا تقريبًا) شامل الضريبة (للاستمتاع بالعروض الترويجيّة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل جميع الأعضاء على ملصق حصري للعلامة التجارية. الاسترداد مُتاح على أساس أسبقية الحضور وحتى نفاذ الكمية. يتمّ تطبيق ال شروط والأحكام.   

يمكنك أيضا قراءة More from author