أبو نسب يشهد ظهور إمام بالشال الفلسطيني بحضور عدد من نجوم الفن

انطلق العرض الخاص لفيلم “أبو نسب” للنجم الشاب “محمد إمام” أمس بحضور عدد كبير من النجوم والفنانين بالإضافة إلى أبطال العمل حيث حرص نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور “أشرف زكي” على حضور العرض الخاص برفقة زوجته الفنانة “روجينا” حيث تم عرضه بإحدى سنيمات مدينة السادس من أكتوبر.

كما حرص على حضور العرض الخاص الفنان “محمود عبد المغني” والفنان “حاتم صلاح” بالإضافة إلى الفنان الصاعد “يوسف الكدواني” الذي حرص على مساندة والده “ماجد الكدواني” ودعمه في العرض الخاص لفيلمه، وقد احتفل النجوم بالعرض الخاص لفيلم “أبو نسب” مع بطل الفيلم “محمد إمام” والمخرج “رامي إمام” نجلا الزعيم “عادل إمام” تمهيدًا لعرضه في جميع دور العرض بالسينمات في مصر والوطن العربي.

ومن الجدير بالذكر أن “محمد إمام” قد حضر العرض الخاص مرتديًا الشال الفلسطيني دعمًا للقضية الفلسطينية وأهالي غزة المحاصرة ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم والإبادة الجماعية التي تحدث على الأراضي الفلسطينية.

وشهد العرض الخاص حضور أبطال الفيلم “محمد إمام”، “ياسمين صبري”، “ماجد الكدواني”، “حاتم صلاح”، والمؤلف “أيمن وتار”، وغيرهم وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية “علي” طبيب الأطفال، غريب الأطوار الذي يجسد دوره الفنان “محمد إمام” والذي يستعد للزواج من حبيبته “داليا”، التي تجسد شخصيتها النجمة “ياسمين صبري”، التي يخرج والدها “داوود” المجرم من السجن يوم زفافها ويجسد دوره الفنان “ماجد الكدواني” وتنتقل الأحداث إلى سلسلة من مواقف الانتقام المضحكة بين عصابة حما “علي” وعصابات أخرى.

والفيلم من بطولة “محمد إمام”، “ماجد الكدوانى”، “ياسمين صبري”، “وفاء عامر”، “هالة فاخر”، “محمد ثروت”، “محمد لطفي” وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف “أيمن وتار” وإخراج “رامى إمام”.

يذكر أن فيلم “أبو نسب” هو العمل الثالث الذي يجمع بين “ياسمين صبري” و “محمد إمام” حيث اشتركا معًأ من قبل في “جحيم في الهند” الذي تم تقديمه عام 2016 من بطولة “حمدى الميرغنى”، “أحمد فتحى”، “محمد سلام”، “بيومى فؤاد” وإخراج “معتز التونى”، كما تشاركا في “ليلة هنا وسرور” الذي عرض في 2018 بمشاركة كل من الفنان الكبير الراحل “فاروق الفيشاوى”، و “محمد عبد الرحمن توتا”، “محمد سلام”، وقد حقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

وفى سياق آخر انتهى “محمد إمام” مؤخراً من تصوير مشاهد فيلمه الجديد “اللعب مع العيال” والذى يشارك في بطولته “أسماء جلال”، “باسم سمرة”، “بيومي فؤاد”، “ويزو”، “مصطفى غريب”، و “محمود السيسي”، ومن تأليف وإخراج “شريف عرفة”، ويجسد “إمام” في أحداثه شخصية مدرس تاريخ، كما يستعد حاليًا لتصوير لفيلم “شمس الزناتى”.

يمكنك أيضا قراءة More from author