بالتعاون مع Mytheresa جيفنشي تطلق مجموعة حصرية

بالتعاون مع Mytheresa احتفت دار جيفنشي Givenchy العالمية ومؤسسها هوبير دي جيفنشي Hubert de Givenchy، بتراثها العريق عبر إطلاق مجموعة حصرية.

واستضافت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة حدثًا في المسرح الباريسي الشهير Le Théâtre des Variétés، بمناسبة إطلاق المجموعة.

قبل العشاء، أتيحت للعملاء أولاً فرصة زيارة صالون جيفنشي للأزياء الراقية مع مرشد خاص يرشدهم عبر مجموعة مختارة من قطع أرشيف الأزياء الراقية.

تم تصنيف المسرح الذي يعود تاريخه إلى قرنين من الزمان باعتباره نصبًا تاريخيًا، وكان بمثابة خلفية رائعة لأمسية غامرة، تم تنسيقه بالتعاون مع استوديو الطهي We Are Ona. تم الترحيب بالضيوف بعزف على البيانو قبل دعوتهم لتناول العشاء على المسرح والاستمتاع بقائمة طعام مميزة حضّرتها الطاهية الشهيرة إيلا أفالو.

حضر الاحتفال ماثيو إم ويليامز، مادلين كلاين، جيس ألكسندر، ميا ريغان، لينا محفوف، لوك ليتش، سوزي دي جيفنشي، أوليفييه زام وغيرهم.

اللونان الأحمر والأسود طغيا على إطلالات الحضور. Madelyn Cline تألقت بفستان ميدي أسود تميّز بقصة الياقة الـ Halter Neck نسّقت معه حذاء أسود أيضًا، من جهتها أطلّت María Bernad بفستان سهرة طويل مع القفازات الطويلة باللون نفسه. أما Leomie Anderson فأختارت فستانًا قصيرًا أنيقًا وبسيطًا.

وإلى جانب الأسود الذي لا يغيب أبدًا عن أي احتفال، برز أيضًا اللون الأحمر. Jess Alexander  تألقت بفستان طويل مع الثنيات، في حين بدت كل من Lena Mahfouf و Paola Locatelli ساحرتان بفساتينهما الحمراء.

إطلالات أخرى خطفت الأنظار أيضًا، وحملت كلّها طبّعًا توقيع دار جيفنشي. Suzi de Givenchy تألقت بفستان أزرق طويل، فيما اختارت Amalie Gassmann فستانًا باللون الأبيض مع لوغو الدار بالأسود، في حين بدت Mia Regan ساحرة بفستان أصفر تميّز بقصة الكتف غير المتساوية.

يمكنك أيضا قراءة More from author