السقا يقدم سلسلة من الأعمال الفنية في عام واحد

يستمر النجم الكبير “أحمد السقا” في تقديم الأعمال الناجحة استكمالاً لسلسلة المسلسلات التي قدمها خلال مواسم رمضان على مدار الثلاث سنوات الماضية حيث كانت آخر أعماله مسلسل “حرب” الذي قدمه خلال موسم رمضان الماضي، ويعيش “السقا” هذه الفترة انتعاشة فنية حيث يقدم أكثر من عمل في آن واحد على مستوى السينما والدراما معًا.

حيث انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسلة الجديد “جولة أخيرة” حيث يتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية والتي ستكون التجربة الأولى من نوعها لـ “السقا” ويشاركه بطولة المسلسل نخبة من النجوم على رأسهم الفنان الكبير “أشرف عبد الباقي” بالإضافة إلى كل من “أسماء أبو اليزيد”، “رشدي الشامي”، “علي صبحي”، “حنان سليمان”، “صفاء الطوخي”، و “سحر رامي”، فيما تظهر “حنان مطاوع” كضيف شرف بالعمل، والمسلسل من تأليف “أحمد ندا” و “محمد الشخيبي” وإخراج “مريم أحمدي”.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية طبيب ولاعب إحدى الرياضات المعتزل والذي يعود لممارسة هذه الرياضة بعد سن الأربعين في إطار من التشويق والأكشن.

ويعمل “السقا” أيضًا على التحضير خلال الفترة الحالية لمسلسله الذي سيشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2024 والذي يحمل إسم “العتاولة”.

ومن ناحية أخرى يشارك “السقا” حاليًا في مجال السينما بفيلمين حيث يتناول أحدهما قصص بطولات الجيش المصري ويحمل إسم “السرب” ويضم فريق عمل الفيلم كلاً من “نيللي كريم”، “شريف منير”، “دياب”، “محمد ممدوح”، و “عمرو عبد الجليل”، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف خلال أحداث الفيلم منهم “آسر ياسين” و “أحمد حاتم” و “كريم فهمي”، والفيلم من تأليف “عمر عبد الحليم” وإخراج “أحمد نادر جلال”.

يحضر “السقا” أيضًا لفيلم “تلج أحمر” والذي سيبدأ تصويره في روسيا، حيث يجسد “السقا” شخصية طيار مدني يدعى طارق، والفيلم من تأليف “عمرعبد الحليم” وإخراج “هشام الرشيدى”، ويضم فريق البطولة عددًا من النجوم بينهم “نيللي كريم”، “شريف منير”، و “محمود عبد المغنى”.

يمكنك أيضا قراءة More from author