تصوير الجزء الثالث من “ولاد رزق” على غرار أفلام هوليوود

حل المخرج “طارق العريان” ضيفًا على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي “عمرو أديب” على قناة “إم بي سي مصر” حيث تطرق “العريان” للحديث عن فيلمه الأخير “ولاد رزق” حيث فجر عدة مفاجآت خاصة بالفيلم على رأسها بدء تصوير الجزء الثالث من الفيلم ومشاركة نجوم عالميين به.

حيث قال “العريان”: “سنقوم بتصوير جزء من فيلم ولاد رزق 3 في البوليفارد سيتي بالسعودية، وسينضم إلينا 3 نجوم عالميين سيشاركوا في الفيلم منهم نجم رياضي سيكون له دور كبير وممثل عالمي آخر بالإضافة إلى نجمة عالمية ستقدم دور صغير، مع عدد من ضيوف الشرف”.

وتابع: “هناك نجوم يشاركون بموسم الرياض سيظهروا كظهور خاص بالفيلم أيضًا، كما سيشارك إياد نصار في ولاد رزق 3، هذا غير سيد رجب وماجد الكدواني وآسر ياسين الذي سيظهر ضيف شرف ضمن الأحداث”.

وعن معدات التصوير قال “العريان”: “سنقوم بتصوير ولاد رزق 3 بكاميرات ومعدات عالمية محترفة، ليست متوفرة إلا في بعض أفلام هوليوود المهمة، منها كاميرا متوفر منها فقط 40 نسخة في العالم، وسنرى جودة عالية جدًا على طريقة أفلام عالمية استعملوا بها نفس الكاميرا منها “باربي” و “جوكر”.

وأضاف: “سنستعين كذلك بمصممين معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن في الفيلم، والتي ستكون بتقنيات حديثة لم تقدم من قبل بأفلام العالم العربي، حيث نلجأ دائمًا إلى تقديم أفلام أكشن كوميدية بسبب عدم قدرتنا على تقديم أكشن على مستوى عالمي”.

واختتم حديثه قائلًا: “أتمنى أن يحقق الفيلم إيرادات عالية وقت عرضه وأن نكرر هذه التجارب العالمية في الوطن العربي ونوجه الشكر لهيئة الترفيه السعودية على هذا الدعم، وسنقدم جزء رابع من ولاد رزق كذلك بعد الانتهاء من الثالث على غرار سلسلة أفلام هوليوود التي يُقدم منها أجزاء عديدة”.

وتدور أحداث فيلم “ولاد رزق” حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها يومًا ما إلى أن تحدث بينهم بعض الخلافات بسبب إحدى العمليات الفاشلة التي يقومون بها ما يؤدي إلى ترك شقيقهم الأكبر لهم في منتصف الطريق ليقرر العمل في ورشة العائلة والزواج من الفتاة التي يحبها، ليقع باقي الأشقاء في ورطة مع أحد تجار المخدرات بسبب صفقة مشبوهة بينهم بينما يتعرضون للخيانة وتطاردهم الشرطة.

فيلم “ولاد رزق” من بطولة “أحمد عز”، “عمرو يوسف”، “أحمد الفيشاوي”، “أحمد داوود”، “كريم قاسم” بمشاركة كل من “ماجد الكدواني” و”سيد رجب” ويظهر في أحداث الجزء الثالث النجم “آسر ياسين” كضيف شرف، العمل من تأليف “صلاح الجهيني” وإخراج “طارق العريان”.

ظهر “آسر ياسين” أيضًا كضيف شرف في الجزء الثاني بالإضافة إلى عدد من النجوم كان على رأسهم “غادة عادل”، “إياد نصار”، “يسرا”، “ماجد المصري”، “أصالة نصري”، “ريم مصطفى”، “محمد لطفي”، “سيد رجب” وشارك في بطولة الجزء الثاني كل من “خالد الصاوى” و”نسرين أمين”، و “باسم سمرة”.

يذكر أن الجزء الأول والثاني من فيلم “ولاد رزق” حققا نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، خاصة أنه يجمع العديد من النجوم، لذا فمنذ طرح الجزء الثاني عام 2019 يتساءل الجمهور عن موعد الجزء الثالث من سلسلة الأكشن والمغامرات التي يخرجها “طارق العريان” ويكتبها “صلاح الجهيني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author