سويسرا الوجهة المثالية الأولى.. متعة وعلاج

النظام الصحي السويسري، أحد أفضل الأنظمة الصحية في العالم، إذ تتميز العيادات والمشافي السويسرية بالجودة التي تشتهر بها البلاد، حيث يجري ضمان الخصوصية وعلاج المرضى من دون أي إزعاج أو الانتظار للوصول إلى الخدمات الطبية. في البلد الذي صنفت عياداته ومستشفياته على أنها الأفضل في أوروبا، تشتهر العلاجات الطبية السويسرية بجودتها وخبرتها وبنيتها التحتية المتطورة للغاية حيث حصل نظام الرعاية الصحية السويسرية على الميدالية الذهبية في تصنيف EHCI الذي يحظى بتقدير كبير.

الوجهة المثالية للسفر العلاجي

تحتل سويسرا المرتبة الأولى في نتائج التخصصات الفرعية، في حالة العلاج الطبي. يتمتّع مرضى السرطان والنوبات القلبية والسكتات الدماغية بمعدلات بقاء ممتازة. ويعود ذلك إلى الاستثمار المستمر في كل من التدريب والتطوير المهني وفي أحدث التقنيات الطبية. وغني عن البيان أن سويسرا تغطي جميع المجالات المتخصصة الرئيسية، مثل أمراض القلب والأورام وجراحة العظام. ومع ذلك، يوجد هناك أيضاً متخصصين مؤهلين تأهيلاً عالياً في مجالات أصغر وأكثر تخصصاً.

تعاون وثيق بين الطب وصناعة الأدوية والبحوث

لا يُعد نظام الرعاية الصحية السويسري واحداً من أفضل الأنظمة في العالم فحسب، ولكنه أيضاً أحد أقوى الأنظمة المالية. هناك استثمار مستمر في التقدم الطبي، ويستفيد المرضى منه بشكل مباشر. يوجد مكاتب رئيسية لشركات الأدوية الرائدة في سويسرا، مما يتيح للبلاد الوصول إلى أحدث الأدوية والعلاجات المتاحة.

العيادات السويسرية الحصرية لأمراض القلب “هيرسلان الدولية”

تقدم علاجات القلب التخصصية والتشخيصات بمجال طب القلب جبنًا إلى جنب مع أحدث التقنيات الطبية لتسهيل الرعاية الطبية الشاملة للقلب. ويقدم أطباء القلب المشهورون عالميا مجموعة متكاملة من علاجات القلب ويضعون أهمية كبيرة من خلال نهج متعدد التخصصات. وتسمح قنوات الاتصال القصيرة بالعناية الشخصية من قبل الأطباء المتخصصين. كما ينصب التركيز على العلاج الفردي والاهتمام بالمريض بشكل لطيف.

مستشفى “شلوس ماميرن”

يقع على شواطئ بحيرة كونستانس الهادئة، ويتولى تشغيله الجيل الرابع من العائلة المؤسسة منذ عام 1889. ويعمل اختصاصيو القلب المؤهلون بدوام كامل لتقديم الرعاية الطبية الشاملة للمرضى.

 

مستشفى “دولا تور”

يقع قرب مطار جنيف الدولي ويقدم الرعاية الطبية متعددة التخصصات والدعم الشخصي من التشخيص إلى العلاج والمراقبة. كما تقدم فرق أمراض القلب المتخصصة علاجات تخصصية للمرضى.

Gespräch von Arzt und im Bett liegender Patientin, Klinik im Park, Zürich

مستشفى “بيتانين” الخاص

يقع مستشفى “بيتانين” الخاص في زيوريخ. ويقدم لمرضاه مجموعة واسعة من الخدمات العلاجية لأمراض القلب. ويتميز مختبر القسطرة القلبية الحديث الذي افتتح عام 2019، بالتكنولوجيا الحديثة وهو الأمر الذي يضمن للمريض أن جميع الفحوص والعلاجات تجرى دائمًا على أعلى المستويات.

مستشفى زيوريخ الجامعي

يوفر هذا المستشفى الرعاية الطبية الأساسية والادوية المتطورة في وسط زيوريخ، وكذلك في عيادتهم الخارجية الجديدة في مطار زيوريخ.

يمكنك أيضا قراءة More from author