كاسيت 90 يعود بنا للزمن الجميل مع أبرز نجوم الجيل

احتل حفل كاسيت 90 مكانة مهمة في محركات البحث أمس حيث أقيم على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقد لاقى الحفل نجاحًا مبهرًا وحصد إعجاب الكثيرين من مواليد الثمانينات والتسعينات جمهور ومعجبين كوكبة النجوم التي أحيت الحفل حيث كان على رأسهم الفنان الكبير “الكابو” “حميد الشاعري” بالإضافة إلى كل من “مصطفى قمر”، “هشام عباس”، محمد الحلو”، “محمد محيي”، “سيمون” وغيرهم.

تصدر حفل كاسيت 90 تريند تويتر بكافة الدول العربية كما نفذت تذاكر الحفل فور طرحها، ولم يتوقف الحفل فقط على مطربي التسعينات بل كانت كل فقراته تحمل عبق التسعينات حيث قدم الحفل الإعلامي “ممدوح موسى” في عودة استثنائية بعد غياب طويل وقد لاقت هذه الفكرة إعجاب الجمهور.

وافتتح الحفل نجم التسعينات بجدارة النجم “حسام حسني” بالأغنية الأشهر في تاريخه وبالنسبة لأغاني التسعينات بشكل عام أغنية “كل البنات بتحبك” وكان هناك تفاعلاً ملحوظًا وحماس كبير من الجمهور عند سماع الأغنية بعد كل هذه السنوات، واستكمل “حسني وصلته الطربية بأغنية “يا بنات فاتنات” و “الدنيا حر”.

واستلم الراية الفنان “محمد محيي” الذي استمتع بحماس الجمهور وقدم أداءًا قويًا على المسرح لأشهر أغانيه “أعاتبك على إيه” وقدم أيضًا “قادر وتعملها”، “بحبك”، “اتخنقت”، وكان دخول العنصر النسائي في هذه اللحظة مهمًا فتمت الاستعانة بالفنانة “سيمون” التي تشارك لأول مرة في السعودية حيث كان دخولها ملفت على أغنية “تاكسي”.

وهنا كانت اللحظة الأقوى في الحفل حيث كانت فقرة “الكابو” نجم نجوم التسعينات وصانع أغلب أغنياتها للعديد من كبار النجوم وصاحب المشوار الفني الطويل الذي ساهم خلاله في صناعة الكثير من الفنانين من خلال موسيقاه، ومن ضمن الأغاني التي قدمها لجمهوره “حبيبي روح السمارة”، “نسم الصبا”، وغيرهم.

كانت الفقرة التالية للمطرب “خالد عجاج” والذي قدم مجموعة من الأغاني منها “تعالالي”، “في ناس”، و “أصعب حب”، وكانت الفقرة الأكثر تفاعلاً من الجمهور فقرة النجم والمطرب “مصطفى قمر” خاصة عندما شارك الكابو “حميد الشاعري” الغناء في الأغنية التي جمعتهما في التسعينات أغنية “واه يا غزالي”، وقدم “مصطفى قمر” “الليلة دوب”، “منايا”، “السود عيونه” كما قام بالعزف على الجيتار بناءًا على طلب الجمهور.

واختتم الوصلة الغنائية الأخيرة الفنان “إيهاب توفيق”، الذي قدم أغنية “سحراني”، و”عامل عملة”، و”ملهمش في الطيب”، و”الله عليك ياسيدي”، وختم الحفل بأغنية “تترجى فيا”، وكانت أبرز لقطات الحفل لحظة تكريم الفنان “محمد الحلو”، وقد غنى أشهر أغانيه “ليالي الحلمية”، و “زيزنيا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author