بعد “الجريمة”، “أحمد عز” و “منة شلبي” ينضمان لـ”فرقة الموت”

استمرارًا لما تقدمه السينما المصرية من افلام مميزة خلال موسم صيف 2023 ، اعلن الكاتب “صلاح جهيني” عن انتهائه من كتابة آخر افلامه والذي يحمل عنوان “فرقة الموت” حيث بدأ أبطال العمل استعداداتهم لبدء تصوير الفيلم.

فرقة الموت

يجمع فيلم “فرقة الموت” الثنائي “أحمد عز” و “منة شلبي” مرة أخرى ليقدمان لنا عملاً جيدًا كما تعودنا حيث أن هناك تناغمًا واضحًا بين الثنائي يظهر على الشاشة وهو ما شهدناه من قبل في فيلم “بدل فاقد” الذي قدموا خلاله الكثير من المتعة والإثارة وأبرزوا الكثير من إمكانياتهم التمثيلية في هذا العمل.

ولم يكن هذا العمل الأول لهما معًا حيث اشترك “عز” و “شلبي” في “شباب تيك أواي” الذي تم عرضه عام 2004 كما اشتركا مؤخًرًا في “الجريمة” حيث تم عرضه العام الماضي ، بالإضافة إلى “حلم عزيز” الذي ظهرت فيه “منة شلبي” كضيفة شرف حيث كان الفيلم يقدم فكرة جديدة ومشوقة شارك “عز” في بطولتها كل من “دنيا سمير غانم”، “شريف منير”، “صلاح عبد الله”، و “مي كساب”.

تصحيح خطأ

صرح كاتب الفيلم “صلاح جهيني” أن اسم الفيلم هو “فرقة الموت” وليس “لعبة الموت” كما يقال، كما كشف أن موعد تصوير الفيلم لم يتم تحديده بعد.

يذكر أن آخر أعمال النجم “أحمد عز” كان فيلم “كيرة والجن” المأخوذ عن قصة الكاتب “أحمد مراد” والتي تحمل اسم “1919” حيث شاركه البطولة كل من “كريم عبد العزيز”، “هند صبري”، و “سيد رجب”، بالاشتراك مع “أحمد مالك”، “على قاسم”، “رزان جمال”، “هدى المفتي”، “محمد عبد العظيم”، “عارفة عبد الرسول”، و “أحمد عبد الله محمود” وغيرهم والفيلم سيناريو وحوار “أحمد مراد” ومن إخراج “مروان حامد”.

فيما كان آخر أعمال النجمة “منة شلبي” مسلسل “تغيير جو” الذي شاركها بطولته كل من “إياد نصار”، “ميرفت أمين”، “عصام عمر”، “شيرين”، و”صالح بكري”، والعمل سيناريو وحوار “منى الشيمي” و “مجدي أمين” ومن إخراج “مريم أبو عوف”.

يمكنك أيضا قراءة More from author