شارلوت تيلبيري وديزني يُنيران العالم في تعاون ساحر وجديد!

ذات مرة في أحد الأحلام الساحرة، ابتكرت فنانة ماكياج كريماً ساحراً. ادخلن عالماً جديداً بالكامل لسحر الجمال الفتّان وكُنَّ على استعداد للاندهاش  بالحملة الإعلانية الأكثر سحراً يتم إطلاقها لغاية اليوم، احتفالاً بمناسبة Disney100 وبمرور 10 سنوات على إطلاق Charlotte Tilbury Beauty – شاهدن أحلام شارلوت الخاصة بعالم ديزني تتحقق مع تحوّلها إلى رسوم متحركة من ديزني – ومع نشر السحر الفتّان واللمعان الباهر على الجميع في كل مكان. عزيزاتي، لا يجب عليكن النوم لكي تحلمن.

من منتجات حالمة تم ابتكارها خصيصاً، عرض محتوى ملفت للنظر، تكنولوجيا وتجارب مذهلة إلى فيلم رسوم متحركة قصير وجديد بالكامل من إنتاج استديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة، يجمع هذا التعاون مواهب عالمية لابتكار تجربة رقمية مخصصة تكرم تأسيس العلامتين التجاريتين المميّزتين. وللاحتفال بهذا الحدث الكبير، تم الكشف عن مجموعة محدودة الإصدار من المنتجات المخصصة لمحبي الابتكارات الرائعة، و10 إطلالات جديدة للمكياج مستوحاة من شخصيات ديزني المحبوبة.

شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو، مؤسِّسة ورئيسة شركة شارلوت تلبوري بيوتي وكبيرة مدراء الابداع فيها:

“عزيزاتي، أنا متحمسّة للغاية لأني أخيراً سأكشف عن أكبر سر لي – تعاون ساحر حقاً مع ديزني! لقد نشأت وأنا أشاهد القصص الخيالية وأُغمر نفسي بأراضي العجائب التي ابتكرتها ديزني، حتى أنني أطلقتُ على نفسي اسم جينجيريلا. لطالما استمددتُ الإلهام من سحر وتألق الشخصيات والقصص المحبوبة.

إن العمل مع الفريق في استديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة والتحوّل إلى رسوم متحركة خاصة بي من ديزني كان حقاً تجربة لا تحدث إلاّ مرّة واحدة في العمر! لقد استطعت أن أحقق حلمي بالطيران فوق أسطح المنازل في لندن لنشر السحر والتوهج الحالم على الجميع من خلال غبار جنيّات وردي – ذهبي صنعَته لي ديزني حتى أتمكن من نثر سحر الجمال الفتّان الخاص بي على الجميع في كل مكان. يُمكن للأحلام تصبح فعلاً حقيقة!!!

أن أكون قادرة على تزيين رموزي الأعلى مبيعاً – كريم Magic Cream الحائز على جوائز وابتكاري الرائع والساحر الذي بيع بالكامل Beauty Light Wands – بتألق وصورة “تينكر بيل” (Tinker Bell) هو أمر أكثر من مثير للغاية بالنسبة لي! لطالما ألهمتني ديزني، وهي موجودة في مختبر الإبداع الساحر (Magic Innovation Lab) الخاص بي حيث يتم ابتكار هذه الرموز للعناية بالجمال العالمية والفريدة من نوعها وهذه التركيبات السرية. مهمتي هي نشر سحر الثقة بالنفس وإلهام الناس للإيمان بأنفسهم، السير وراء أحلامهم، كسر الحواجز والتفكير بلا حدود!

أنا أحب تآزر الأرقام وهذا التعاون الساحر – الذي يحتفل بمرور 100 سنة على ديزني و 10 سنوات على شارلوت تلبوري بيوتي – يبدو وكأنه كتب في النجوم. أنا أقول دائماً إنه يجب أن تجرئين على الحلم بالشيء، أن تجرئين على تصديقه وأن تجرئين على القيام به! من خلال هذه الشراكة المذهلة، مهمتي هي أن أنشر سحر الثقة بالنفس وأن أسمح للجميع في كل مكان بالتألق! عزيزاتي، كل شيء يدور حول الإيمان، الثقة وغبار الجنيات!”

ستبصر هذه الحملة الإعلانية النور مع فيلم قصير جديد بالكامل بتقنية الواقع المختلط، تم إنتاجه بالتعاون مع كلٍّ من استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة وشارلوت تلبوري نفسها. للمساعدة في ابتكار الرؤية الموجودة وراء شخصيتها وتطوير هذا الفيلم القصير المصمم خصيصاً لمحبي الجمال ومحبي ديزني وغيرهم، قامت شارلوت بزيارة استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة في لوس أنجلوس حيث التقت بالأسطوري إريك غولدبرغ، كبير فنّاني الرسوم المتحركة والمبتكر العبقري وراء جني فانوس علاء الدين ومخرج بوكاهنتاس، بالإضافة إلى دوروثي ماكيم، منتجة المنتجات الخاصة، المرشحة لجائزة أوسكار والعاملة الدائمة في ديزني التي أمضت هناك 40 عاماً وساهمت في أفلام ناجحة جدّاً من Lion King إلى Fantasia 2000. تم الارتقاء بالرسوم المتحركة إلى مستوى جديد تماماً حيث ابتكرت ديزني لأول على الإطلاق غبار جنيّات من الذهب الوردي لشارلوت، ملكة التوهج نفسها، كنشيد لابتكارها المشهور عالمياً Beauty Light Wands.

لهذه المناسبة تقول دوروثي ماكيم، منتجة المشاريع الخاصة والرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد في استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة: “إن إدخال شارلوت إلى عالم الرسوم المتحركة وجعلها تطير إلى جانب “تينكر بيل” (Tinker Bell) كان أمراً ساحراً”. وتتابع: “كان لحماسة شارلوت وحبها للرسوم المتحركة من ديزني، وخاصة “بيتر بان”، الأثر الكبير في نفوس العاملين في المشروع جميعاً.”

يجهّز الفيلم القصير والجديد المشهد لمنتجات جديدة، ساحرة، مخصصة لمحبي الابتكارات الرائعة ومحدودة الإصدار للاحتفال بذكرى هذا التعاون. سيكتشف الجميع وفي كل مكان السحر الفتّان من شارلوت تلبوري، ملكة التوهج ومبتكرة فئة، مع إعادة تخيّل أسرارها في الجمال الحائزة على جوائز من خلال إصدار محدود لتصميم مُزيّن بصورة “تينكر بيل”. تتضمن هذه المنتجات ابتكار شارلوت المميّز، الذي بيع بالكامل والمحبوب عالمياً، Beauty Light Wands، المتوفر بالألوان Spotlight، الزهري والذهبي، والذي ينساب بسلاسة ليقدم بشرة متوهجة وعظمتَي وجنتين لامعتين، بحيث يمكن للجميع أن يتألّقوا ويسطعوا في منتصف الليل! لقد وضعت في قوارير أكثر المكوّنات عبقرية من مختبرات الإبداع الساحر (Magic Innovation Lab) الخاصة بي وجعلتها في Beauty Light Wands الذي لا يُضاهى – من خلال تقنية جل التوهج الفريدة من نوعها للمسة مثالية، والتي تقدّم التوهّج الشديد، المموِّه والأعلى فخامة، المتسامح، النقي والرائع ! إنه مثل الرسم على أضواء هوليوود للحصول على أفضل توهج في حياتكن! قد يحاول الآخرون ولكن لا شيء يضاهي Beauty Light Wand الأصلي والفريد، الذي يمنحكن التوهج الذي لا مثيل له من شارلوت تلبوري! مرآتي، يا مرآتي على الحائط، من ستتألق بأبهى توهج بينهن؟ ستكونين أنت بفضل Beauty Light Wands من شارلوت.

سافرن إلى حيث تتحقق أحلامكن ببشرة ساحرة مع Magic Cream من شارلوت، الرمز الحائز على جوائز، الأفضل مبيعاً لديها والمحبوب من قِبل الخبراء والنجوم، الذي معه بدأ كل شيء. Magic Cream يعني بشرة ساحرة! تم تعزيز ابتكارها المميّز بمصفوفة MAGIC 8 من المكوّنات الخاصة بشارلوت لتوفر الترطيب، الامتلاء ولتجعل البشرة تبدو مرطّبة ثلاث مرّات أكثر في ظرف ساعة واحدة، وتحقق جميع أحلامكن. ولكي تكتمل المجموعة، احملن كل أحلامكن وأسراركن في الجمال بأمان داخل حقيبة المكياج Beauty Wishes Makeup الجديدة من شارلوت، المحدودة الإصدار والمخصصة لمحبي الابتكارات الرائعة – المبتكرة باللون القرمزي الداكن (night crimson) المميّز للعلامة التجارية والمزيّنة بتصميم لرسم “تينكر بيل” الساحر.

تقول شارلوت تلبوري، حاملة وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة عضو: “أنا معروفة باسم ملكة التوهج لأنني أترك أثراً من التوهج حيثما أذهب – أعمل على تحويل كل من يجلس على كرسي المكياج الساحر الخاص بي مع طاقة العناية بالبشرة المتوهجة والمكياج! لقد كان مكتوباً في النجوم أنه يجب على Magic Cream الحائز على الجوائز والأعلى مبيعاً لدي مع ابتكاري الذي بيع بالكامل Beauty Light Wands أن يكونا في هذا التعاون الساحر!! كلاهما مزيّنان بالجنية المفضّلة لدى الجميع، “تينكر بيل” ويمنحان تلك الإطلالة والإحساس مع توهج ساحر، من الداخل والخارج!!

ذات مرة في أحد الأحلام الساحرة، صنعت فنانة كريماً سرياّ. اليوم، تحظى النسخة المحدودة والمخصصة لمحبي الابتكارات الرائعة من Magic Cream، الكريم المرطّب الذي ينعش البشرة على الفور، على إعجاب الخبراء والنجوم على نطاق واسع. فهو يطلق العنان لسحر الثقة بالنفس من الداخل ويغير مظهر البشرة! عزيزاتي، مع Magic Cream ستبدو بشرتكن ومكياجكن دائماً أفضل – تبدو بشرتكن وكأنّها مضاءة من الداخل – ومن الخارج !! إنه Magic Cream الساحر لتوهج خرافي ساحر.

كذلك، ابتكرنا حقيبة مكياج من المخمل الأكثر روعة باللون القرمزي الداكن! عزيزاتي، تُعتبر حقيبة المكياج هذه مثالية لحمل كل أحلامك وأسرارك بالجمال! إنها أنيقة وجميلة للغاية – أحب الطريقة التي يلعب بها التطعيم الماسي مع الضوء مثل غبار الجنيات! كما أقول دائماً، أنا أضع الأحلام في قوارير، أبيع الأحلام وأحقق الأحلام بالجمال!”

يمكنك أيضا قراءة More from author