هاني شاكر يطرح أغنيته الجديدة على يوتيوب

طرح أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر أحدث أغنياته والتي جاءت تحت عنوان “الكبير”، عبر قناته الرسمية بـ”يوتيوب”.

أغنية “الكبير” من كلمات مصطفى شكري وألحان أحمد أمين وتوزيع موسيقي لـ أسامة الهندي، وقد تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الأجتماعي مع الأغنية فور إصدارها.

من الجدير بالذكر هنا، أن الفنان هاني شاكر قد أجرى مقابلة لتلفزيون ” “one tv الشهر الجاري وكشف من خلال اللقاء عن المطربين اللبنانين الذين يحب الإستماع لهم قائلًا بإنه يحب أن يستمع إلى كل من مروان خوري، وائل جسار، وملحم زين من لبنان.

كما أضاف:” هناك الكثير من النجوم اللبنانيين الذين أحب أن استمع لهم مع هؤلاء”، موضحًا: “لبنان يعني فيروز، وديع الصافي وحتى الأصوات التي خرجت بعدهما لها مكانتها ومنها نجوى كرم… فلبنان غني بمطربيه ومطرباته العظماء لأن الشعب اللبناني حقيقة يحب الغناء ويحب الصوت الجميل”.

يشار أيضا إلى أن هاني شاكر كان قد أقلق محبيه، بعد أن خضع لـ جراحة عاجلة لاستئصال جزء من القولون، بعد معاناة صحية من التهابات في المعدة وانتفاخات مستمرة، وحينها وجه الفنان هاني شاكر الشكر للفريق الطبي المعالج، مؤكداً بأنه خضع لجراحة “بالمنظار”، وغادر المستشفى عائداً إلى منزله.

وقالت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين في مصر بأن الفنان هاني شاكر كان يعاني من التهاب وجيوب في القولون، وأجرى عملية جراحية لاستئصال جزء من القولون.

يمكنك أيضا قراءة More from author