“مطرح مطروح” يتصدر التريند رغم الفقر الإنتاجي

بعد تصدره تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث النجم الكبير “محمود حميدة” عن فيلمه الأخير “مطرح مطروح” الذي تم طرحه منذ أيام قليلة وبالرغم من تذيله قائمة إيرادات شباك التذاكر إلا أن الفيلم تمت مشاهدته بصورة مكثفة خاصة أنه يندرج تحت نوعية الأفلام الكوميدية الخفيفة الذي يمكن مشاهدته مع العائلة.

وقد أوضح بطل العمل “محمود حميدة” أن فريق عمل الفيلم قد بذل مجهودًا كبيرًا حتى يظهر بأفضل صورة أمام الجمهور حيث كانت ظروف تصوير الفيلم صعبة على الجميع خاصة مع تقلبات الجو حيث تم تصوير غالبية الفيلم في فصل الشتاء بينما تم تصوير بعضها في الصيف.

وقال “حميدة” متحدثًا عن الفيلم: ” الكاستنج كان مميز جدًا، وكريم أنا بحبه جدًا وليلى حفيدتي، وصناع الفيلم بالنسبة لي شيء عظيم، وكانت ساعات العمل طويلة، والعُمال تعبوا جدا خلال الفيلم، الجميع كان يعاني بسبب تغيرات الجو الصعبة”.

واستطرد قائلاً: “الفيلم صورنا فيه مدة طويلة، صورنا في الشتا في عز التلج ونشفنا من البرد، وصورنا جزء في الصيف، وأنا في يوم واحد خدت ضربتين شمس، وكذلك العمال والجميع تعب بنفس الطريقة”.

وأشار “حميدة” إلى أنه يأمل أن يحقق الفيلم النجاح المتوقع بعد كل هذا الجهد المبذول وأن ينال الفيلم إعجاب الجمهور حيث قال: “كلنا نأمل أن يكون العمل على المستوى، وأن ينال الفيلم إعجاب الجمهور”.

وقد شارك في بطولة “مطرح مطروح” كل من “محمود حميدة”، “كريم عفيفى”، “ليلى أحمد زاهر”، “شيماء سيف”، “طارق الابيارى”، “سامى مغاورى”، وتأليف “محمد عز” وإخراج “وائل إحسان”، وتدور الأحداث في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

يمكنك أيضا قراءة More from author