السبكي يتهم “تامر حسني” بالتزوير

انطلق منذ عدة أسابيع موسم أفلام عيد الأضحى والذي جمع بين عدد من الأفلام السينمائية التي ضمت مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، وقد تنافست الأفلام على شباك التذاكر منافسة قوية جعلت بعضها في المقدمة والبعض الآخر في ذيل القائمة.

تاج يحقق أعلى الإيرادات

وقد صرح النجم “تامر حسني” أن فيلمه الأخير “تاج” تصدر شباك التذاكر وحقق أعلى الإيرادات مقارنة بباقي المجموعة والتي كان من بينها “مستر إكس”، “البعبع”، و “بيت الروبي”، إلا أن المنتج “أحمد السبكي” منتج فيلم “مستر إكس” كان له رأيًا آخر حيث اتهم النجم “تامر حسني” بالتزوير.

السبكي: تامر حسني أكبر مزور

وقد علق “السبكي” على تصريحات “تامر حسني” بشأن فيله تاج من خلال عدة تصريحات تليفزيونية قائلاً: ” تامر حسني أكبر مزور، أنا بقولها صراحةً واللي ييجي يواجهني يواجهني، ويثبتلي، وأقل إيرادات في السعودية تامر حسني”.

كما صرح بأن إيرادات كافة الأفلام المنافسة هذا الموسم “مضروبة” وغير حقيقية فيما عدا فيلمه “مستر إكس” حيث قال: ” إيرادات الـ 3 أفلام التي يتم عرضها في الموسم ده مضروبة ومش حقيقية، باستثناء فيلم مستر إكس إيراداته حقيقية وطبيعية”.

فريق عمل “مستر إكس”

فيلم مستر إكس من إنتاج “السبكي”، تأليف وإخراج “أحمد عبد الوهاب” وبطولة كل من “أحمد فهمي”، “هنا الزاهد”، “محمد أنور”، “بيومي فؤاد”، “أوس أوس”، صبري فواز”، “رحاب الجمل”، “مصطفى خاطر”، “محمود حافظ”، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم “أكرم حسني”.

يذكر أن فيلم “تاج” تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي ويحكي قصة شقيقان توأم يمتلكان قوة خارقة وهو بالطبع من بطولة “تامر حسني” وكلا من النجمة “هالة فاخر”، “دينا الشربيني”، ساندي”، ومجموعة من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author