النجم آل باتشينو يجبر حبيبته الكويتية الحامل على إجراء فحص DNA

أجبر الممثل الأميركي الشهير النجم آل باتشينو، 83 عاما، حبيبته المنتجة الكويتية الأميركية “نور الفلاح”، 29 عاما. على الخضوع لفحص DNA بعد الإعلان عن حملها.

وجاء طلب آل باتشينو من الفلاح بعد التشكيك في البداية في أن الطفل هو طفله وأراد اختبار الحمض النووي.

وذكر موقع TMZ الأميركي: “قيل لنا إنه ألزم صديقته نور على إجراء الاختبار.. وأظهر الاختبار أنه بالفعل هو الأب”.

وفي وقت سابق كان آل باتشينو على يقين من أنه لن يتمكن من الإنجاب من حبيبته أو أي امرأة أخرى. لكنه حصل على اختبار الحمض النووي للإثبات.

النجم آل باتشينو لديه 3 أبناء من قبل

وينتظر الممثل الأميركي الشهير طفله الرابع من صديقته نور الفلاح. بعد أن ربطتهما علاقة حب بدأت خلال جائحة كورونا عام 2020. ولكن الصحافة التقطت صوراً لهما وهما يخرجان معاً في عشاء رومانسي في أحد المطاعم في عام 2022.

ورزق آل باتشينو بثلاثة أطفال من علاقات سابقة، فقد سبق أن أنجب ابنته الكبرى جولي ماري، التي تبلغ من العمر 33 عاماً. من مدربة التمثيل الأميركية جان تارانت عام 1988.

فيما توأمه أنطون وأوليفيا، اللذان ولدا في عام 1997 فكانا من حبيبته النجمة الأميركية، بيفرلي جانجيلو. التي انفصل عنها رسمياً عام 2003، وتوأمه الآن يبلغ من العمر 22 عاماً.

من هي نور الفلاح؟

نور الفلاح هي منتجة أفلام أمريكية من أصل كويتي، تبلغ من العمر 29 عاما، حصلت على شهادة بكالوريوس بالفنون السينمائية من جامعة جنوب كاليفورنيا. ولاحقا نالت “ماجستير” في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة كاليفورنيا.

وتقول صحف أميركية إن نور واعدت عام 2017 عضو فرقة “رولينغ ستون” “ميك جاغر” (79 عاما) وبقيا معا لمدة عام تقريبا. ولاحقا واعدت الملياردير والمستثمر الأمريكي نيكولاس بيرغورين (62 عاما).

ووفق مجلة Page Six تنحدر نور من عائلة غنية، وتم تسجيلها كمنتجة للمرة الأولى بعد إصدار فيلمها القصير La petite Mort عام 2019.

ومن صفحتها على إنستغرام، تبين أن علاقة نور متينة بشقيقتيها ريمي وصوفيا وكذلك والدتها.