غادة عادل  وسوسن بدر وشريف سلامة من كواليس ساعة إجابة

تم عرض مجموعة من الأفلام الجديدة في السينما في موسم عيد الفطر والصيف منها فيلم “ساعة إجابة” حيث تم تصويره ونشره في السينما ونشرت صفحة برنامج عرب Wad بعض من الكواليس التي حدثت في تصوير الفيلم، وهناك بعض المواقف الطريفة بين غادة عادل وسوسن بدر وشريف سلامة من كواليس ساعة إجابة.

غادة عادل وسوسن بدر وشريف سلامة من كواليس ساعة إجابة

فيلم ساعة إجابة بطولة الفنانة سوسن بدر ومعها كثير من الفنانين أهمهم غادة عادل وشريف سلامة والطفل سليم مصطفى، والفنان مراد مكرم وأحمد فتحي وبدرية طلبة ومحمد ثروت ولطيفة فهمي وشارك معهم المغني الشعبي عمرو كمال.

  تدور أحداث الفيلم على  طفل في الثامنة من عمره تحدث له ظروف مختلفة  تنقله إلى عالم غريب، ويجد نفسه متورط مع أسر وأشخاص مختلفة في مواقف كثيرة، وتتعرض حياته للخطر، تشارك شركة لاجوني Lagoonie film في إطلاق فيلم ساعة إجابة الذي حقق إيرادات جيدة في موسم العيد.

اشترك هذا الفيلم في مهرجان هوليوود للأفلام العربي ويشارك في فعاليات الاحتفال في مهرجان شهر التراث العربي الأمريكي الذي يقام في شهر أبريل من كل عام، بهدف خلق مساحة جيدة لصناع الأفلام في المنطقة العربية

 وهذا الفيلم من تأليف ورشة ورق عنب حيث قامت بكتابة السيناريو ومعهم كثير من المعدين للفيلم منهم أحمد شيكو ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

يمكنك أيضا قراءة More from author