غادة عادل تعيد تقديم أعمالها بمشاركة حسن ابو الروس

بعد الانتهاء من عرض مسلسل حالة خاصة بطولة الفنان الشاب “طه دسوقي” والفنانة الجميلة “غادة عادل” انتشرت عدة فيديوهات من كواليس تصوير المسلسل تظهر خلالها “غادة عادل” وهي تقوم بإعادة تمثيل بعض أدوارها القديمة بمشاركة الفنان “حسن ابو الروس” على طريقة فيديوهات التيك توك.

حيث أعادت تقديم مشهد من فيلمها الشهير “ابن القنصل” الذي قدمته مع الفنان القدير الراحل “خالد صالح” والنجم “أحمد السقا” وقد نشر الفنان “حسن ابو الروس” مقطع الفيديو الذي يظهر خلاله وهو يقوم بتجسيد شخصية “خالد صالح” في الفيلم بينما ظهرت “غادة عادل” بتجسيد شخصيتها الأساسية فيه.

وتكررت طريقة تصوير الفيديوهات الطريفة تلك حيث ظهر الثنائي مرة أخرى بتقديم مشهد من أيقونة السينما المصرية فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” حيث جسدت “غادة عادل” دور “عبلة” وهي الشخصية التي كانت تقدمها في الفيلم بينما جسد “حسن ابو الروس” دور “خلف الدهشوري خلف” الذي كان يقوم بدوره الفنان الكوميدي الكبير “محمد هنيدي”.

وخلال الفترة الماضية ظهرت “غادة عادل” في عدد من  الفيديوهات الطريفة مع الفنان “حسن أبو الروس” وأعادا تقديم أكثر من مشهد من أعمالها خلال كواليس مسلسل “حالة خاصة” الذي تم عرضه خلال الأيام القليلة الماضية عبر منصة “واتش ات” حيث تكون المسلسل من 10 حلقات أثاروا اهتمام الجمهور وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الشباب بمشاركة النجمة “غادة عادل” والفنان الشاب “طه دسوقي” من بينهم “أحمد طارق”، “هاجر السراج”، “حسن أبو الروس”، “وئام مجدى”، “أحمد الأزعر”، “على السباعي”، “لينا إيهاب”، الطفل “آدم وهدان”، “أدهم النحاس” ، تأليف “مهاب طارق” وإخراج “عبد العزيز النجار” وإنتاج “طارق الجنايني”.

ويعتبر “حالة خاصة” هو البطولة المطلقة الأولى للفنان “طه دسوقي” بعد نجاحه الكبير الذي حققه من خلال دوره في مسلسل “الصفارة” مع الفنان الكبير “أحمد أمين” الداعم الأول للنجم الشاب وأستاذه كما يصفه “دسوقي” وقد عرض مسلسل “الصفارة” ضمن موسم رمضان للعام الماضي 2023.

وعلى جانب آخر، تشارك بطلة “حالة خاصة” الفنانة “غادة عادل” حاليًا في مسلسل “لانش بوكس” والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024 ، والمسلسل هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي “جود جيرلز” الذي عرض منه خمسين حلقة على مدار الأعوام من 2018 وحتى 2021 حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم.

ويشارك “غادة عادل” في بطولة مسلسل “لانش بوكس” كل من “جميلة عوض” و “فدوى عابد” و “صدقي صخر” وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف “عمرو مدحت” وإخراج “محمد هشام الرشيدي” وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجآت السيئة تتوالي وذلك في قالب اجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق وهو مكون من ثلاثون حلقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author