لأول مرة تعليقات غادة عادل وطه دسوقي على شخصياتهم في حالة خاصة

بعد النجاح الكبير الذي شهدته أحداث مسلسل “حالة خاصة” بطولة النجم الشاب “طه دسوقي” والفنانة الكبيرة “غادة عادل”، علقت الأخيرة على تفاصيل شخصيتها في المسلسل والفرق بينها وبين شخصية المحامية التي قدمتها منذ ثمان سنوات في مسلسل “الميزان” حيث أوضحت أن هنا فارق كبير في تفاصيل الشخصيتين.

وقالت “غادة عادل” موضحة الفارق: “الشخصيتان مختلفتان تمامًا، لما عملت دور المحامية نهى رشاد في مسلسل الميزان من 8 سنين كانت لسه في بداية العمر، أما المحامية أمانى النجار في مسلسل حالة خاصة، أقوى محامية في مصر، كسبت مليون قضية ومبتخسرش قضايا، وأمانى شخصية جد جدًا وقوية، وما بتهزرش واللى يغلط يتعاقب ما عندهاش حل وسط، أكبر أزمة في حياتها تعب ابنها وحالته إن عنده توحد وبييجى عندها متدرب نديم “طه دسوقى” نفس حالة ابنها، ومن أذكى الشخصيات ودائمًا بيبقى فيه أمل، وإن المجتمع يتقبلهم ويندمجوا فيه”.

وعن دوره والنجاح الساحق الذي حققه، وجه الفنان الشاب “طه دسوقي” الشكر لكل من شارك في مسلسل “حالة خاصة” وساهم في نجاح هذا العمل الرائع، حيث كتب منشورًا مطولاً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يشكر فيه كل شخص على حدة.

حيث قال “دسوقي” في منشوره: “شكرًا كلمة قليلة جدًا على كم الحب والمباركات اللي جايالي منكم من أول عرض المسلسل وأسف لو ملحقتش أرد على ناس كتير بس حابب أشكر أولاً كل اللي سهل عليا إني أعمل شغلي وأسف لو هيبقى بوست طويل شوية، شكرًا لكوتش التمثيل نديم اللي اشتغلنا مع بعض على الدور، شكرًا للجمعية المصرية للتوحد ودكتورة “داليا سليمان” اللي ساعدوني أعرف أكتر وجاوبوني على أسئلة كتير جدًا عن التوحد وقابلوني بناس كتير على طيف التوحد من مختلف المراحل، شكرًا “عبد الله أشرف” اللي قابلته في الجمعية وكان معايا في مرحلة التحضير وفادني جدًا أني أتعرف عليه أكتر”.

وعن المشاركين في العمل قال “دسوقي”: “شكرًا للصديقة الممثلة ملك ياسر اللي ساعدتني بمعلومات كتير عن التوحد، خاصة المرحلة اللي فيها نديم، شكرًا لصديقتي الدحيحة مراتي نادين اللي دايمًا في ضهري وتحمست معايا وقعدت دورتلي على حاجات أشوفها وأقراها عشان أعرف معلومات أكتر”.

كما وجه “دسوقي” شكر خاص للفنان الكبير “أحمد أمين” على تعاونه معه ومساعدته على تقديم هذه الخطوة الرائعة حيث قال: “شكرًا أستاذي وأخويا الكبير أحمد أمين اللي مترددش لحظة أنه يكون جنبي في أول حلقة من المسلسل واللي حقيقي من أكتر المشاهد اللي استمتعت بيها”.

واستكمل “دسوقي” منشوره قائلاً: “ثانيًا شكرًا لكل فريق العمل بداية من أستاذ طارق الجنايني اللي اختارني وحملني مسؤولية اني أكون ضمن المسلسل ده، مرورًا بالمؤلف مهاب طارق اللي عمل حدوتة مهمة وسلط الضوء على فئة ناس كتير أوي متعرفش عنها حاجة وقرر إنه يضفر أحداثها بأغاني فرقة المصريين، والمخرج عبد العزيز النجار اللي أنا متأكد أني تعبته معايا، وكل فريق العمل اللي ورا الكاميرا من مهندسة الديكور سالي الشامي والاستايلست فريدة فؤاد ومهندس الصوت عمرو عصام وصولا للمونتير اللي اشتغل عالمشروع بحماس ميقلش عن أي حد فينا كريم سعد، شكرًا لكل كرو التصوير على رأسهم استاذ / محمد عبدالرؤوف”.

واختتم “دسوقي” منشوره قائلاً: “شكرًا الأستاذة الكبيرة – مقامًا مش سنًا – غادة عادل على حبها وإحترامها لشغلها ودعمها ليا في مسلسل زي ده شكرًا للعبقري هاني شنودة اللي ربط التجربة دي بالموسيقى بتاعته وبأغانيه وشرفنا كلنا بإنه يحط عليها إسمه واخيراً شكرًا تاني لكل حد كتب عن المسلسل أو بعتلي أو باركلي وأتمنى باقي المسلسل يعجبكوا، من قلبي شكرًا”.

يذكر أن مسلسل “حالة خاصة” هو أحدث الأعمال الأصلية للمنصة الرقمية “واتش ات” وهو مكون من 10 حلقات ويعرض بواقع حلقتين كل أسبوع والمسلسل من بطولة “طه دسوقى”، “غادة عادل”، “أحمد طارق”، “هاجر السراج”، “حسن أبو الروس”، “وئام مجدى”، “أحمد الأزعر”، “على السباعى”، “نبيل على ماهر”، “لينا إيهاب”، الطفل “آدم وهدان”، “آدم النحاس” وتأليف “مهاب طارق” وإخراج “عبد العزيز النجار” وإنتاج “طارق الجناينى”.

ويسجل مسلسل “حالة خاصة” عودة الموسيقار الكبير “هاني شنودة” لوضع الموسيقى التصويرية للأعمال الفنية بعد فترة غياب، حيث يقدم “شنودة” الموسيقى التصويرية للمسلسل بالإضافة إلى 4 أغاني لفرقة المصريين.

يمكنك أيضا قراءة More from author