ظهور شيرين وحسام حبيب بأحدث إطلالة فى دبي

تداولت الأخبار عبر السوشيال ميديا حول ظهور شيرين وحسام حبيب وذلك في إطلالة جديدة في دبي، حيث ظهرت مجموعة من الصور التي تجمع الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الفنان حسام حبيب وذلك مما ينفي جميع الشائعات التي اكدت خبر الانفصال والطلاق الفترة الماضية.

ظهور شيرين وحسام حبيب بأحدث إطلالة فى دبي

انتشرت الشائعات الفترة الماضية حول طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، ولكن تم نفي هذه الأخبار عند ظهورهم مع بعضهما البعض في جولة داخل دبي حيث قامت الفنانة شيرين بإحياء حفل كبير في دبي على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي وذلك مساء يوم الجمعة الماضي.

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بإحياء حفل غنائي كبير في دبي وذلك في حضور زوجها حسام حبيب، وتم نشر هذه الصور عبر حسابها الخاص انستجرام وتم انتشار الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي في وسط دهشة كبيرة من الجمهور الذي كان يعتقد انفصالها من زوجها الفنان حسام حبيب.

إحياء الفنانة شيرين عبد الوهاب الحفل الغنائي في دبي ولكنها تعرضت الى موقف محرج بشدة وذلك حيث وقعت على المسرح قبل بداية أي أغنية، وقامت وهي تمزح وتقول “سوف أرفع قضية واطلب تعويض كبير عشان نضمن مستقبل العيال، وفي فنانين كثير حصل معاهم نفس الموقف ده بسبب السماعات اللي المفروض تدفن داخل المسرح”

يمكنك أيضا قراءة More from author