c

أمينة خليل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمسلسل الهرشة السابعة

أمينة خليل

تألقت الفنانة أمينة خليل هذا الموسم في رمضان 2023 بمسلسل جديد وهو مسلسل “الهرشة السابعة” الذي يناقش الكثير من المشاكل العائلية، والتي نال إعجاب الجمهور منذ الحلقات الأولى له، وخاصة الحلقة العاشرة التي وضحت أهمية التفاهم بين الزوجين في حل المشاكل.

 

أمينة خليل في الهرشة السابعة

الفنانة أمينة خليل تقدم لون مختلف هذا العام في المسلسل الجديد “الهرشة السابعة” حيث بدأت أحداث المسلسل بموافقة “نادين” في العمل على دبلجة الأفلام، وذلك بسبب الفراغ التي تشعر به في حياتها، وعدم موافقة زوجها “آدم” على ذلك ومن هنا بدأت الأحداث.

 

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الهرشة السبعة

بدأت الاحداث في الحلقه التاسعة في العديد من الخلافات بين “نادين” التي تجسد شخصيتها الفنانة أمينة خليل، وزوجها “آدم” الذي يجسد شخصيته الفنان محمد شاهين، وينتج عن هذه الخلافات مشادة كبيرة يترك المنزل بسببها، حيث يراها داخل السيارة الخاصة بزميلها في العمل والذي قام بتوصيلها حتى باب المنزل، وكان هذا السبب سوف يؤدي إلى الطلاق حيث هددها بذلك.

 

وفي الحلقة العاشرة قد تدخل أهل “نادين” لحل هذا الخلاف كما اخبروهم أن يناقشوا جميع المشاكل وإخراج كل ما في قلوبهم معا حتى يمكنهم الصلح، وقد تواجها في الحلقة العاشرة في مشهد مليء بالحب والمشاعر الصادقة، واعترف كلا منهما للآخر بالأشياء التي تسبب له الإزعاج، وفي نهاية النقاش أخبرته “نادين” أنهما يجب أن يبتعد عن بعضهما لفترة.

 

يعرض مسلسل الهرشة السابعة عبر قناة “إم بي سي مصر” الفضائية الساعة 10:00 مساء، ويتم إعادة الحلقة في الساعة 3:00 عصرا، كما يذاع عبر قناة “إم بي سي مصر 2 ” الساعة 3:00 فجرا ويعاد الساعة 8:00 مساء.

كلمات مفتاحية

أمينة خليل الهرشة السابعة

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا

موضة

مجموعة “لا ميا بامبينا” من إليزابيتا فرانكي لربيع صيف 2023