فورسيزونز تدعو ضيوفها للاستمتاع بالأجواء الرمضانية مع تجارب طهي ممتعة

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز تفاصيل احتفالها المعهود بالأجواء الساحرة خلال شهر رمضان المبارك؛ وذلك من خلال تقديمها مجموعة واسعة من عروض تناول الطعام طيلة الشهر الفضيل. وتُجسِّد تجارب الإفطار والسحور في فنادق المجموعة المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة جوهر احتفال المجموعة في هذا الوقت الخاص من العام، وتوفر فرصاً لا تفوت للاستمتاع بتجارب رائعة مع العائلة والأصدقاء في أجواء تراعي التقاليد الرمضانية وتعتني بها عناية فائقة.

 

احتفل بأجواء السهرات الرمضانية في العاصمة الإماراتية أبوظبي

يدعو فندق فورسيزونز أبوظبي جزيرة المارية الفاخر والحائز على تصنيف خمس نجوم، الضيوف ومجتمع أبوظبي إلى الاستمتاع بعروضه الرمضانية والانخراط في أجواءٍ ساحرة ومميزة وسط العاصمة التي تمتاز بتاريخها العريق وثقافتها الغنية. ويُمكن لرُوَّاد خيمة ليوا، التي تتمتع بتصميم قائم على فن الأرابيسك، الاستمتاع بكرم الضيافة في أجواء شرقية أصيلة مع خدمة فورسيزونز التي لا مثيل لها. ويتميز بوفيه الإفطار الفاخر، الذي أعده الشيف التنفيذي كريستيان بوينروسترو وفريق الطهي الخاص به، بمجموعة مختارة من المأكولات المحلية الشهيرة بالإضافة إلى المأكولات اللبنانية والمصرية والهندية والآسيوية والعالمية، التي تُحضَّر في محطات الطهي المباشر. ويبدأ الإفطار عند غروب الشمس، في حين ستُمدد ليالي رمضان حتى ساعات الفجر الأولى مع وجبة سحور  حسب  الطلب وعروض شيشة لذيذة. وسيُقدًّم الإفطار والسحور في  ردهة الميلاس، مع قائمة من الإبداعات الشرق أوسطية الحديثة والحلويات اللذيذة المثالية لليالي رمضان.

 

للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 00971 (2) 333 2444  أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

 

 

عودة أفضل الخيام الرمضانية في البحرين

يُرحِّب فندق فورسيزونز خليج البحرين بالضيوف للاحتفال في خيمته الرمضانية الحائزة على الجوائز  مع عودة التجربة الرمضانية الأكثر روعة في البحرين لعام 2023؛ إذ  تجمع الخيمة الرمضانية بين الحرفية الاستثنائية والأجواء الترحيبية الحارة، وتقدم خيارات تناول الطعام الأكثر شمولاً في المدينة في أجواء مذهلة لا مثيل لها لتجارب الإفطار والغبقة الفخمة. ويحتل المطبخ العربي مركز الصدارة، بما في ذلك المأكولات اللبنانية الشهية للشيف الشرقي المتخصص طوني الخوري، ومحطة الطهي البحرينية المخصصة التي تضم الأوزي والصاج والحلوى والمجبوس. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى والعروض الحية التي يُقدمها أعضاء دار الأوبرا المصرية الشهيرة، مما يُشكل إضافة رائعة إلى الأجواء الساحرة، في حين يتم رفع مستوى العروض بشكل أكبر مع إضافة تجربة متميزة جديدة توفر للضيوف مساعد شخصي خاص من فورسيزونز، ومجموعة مختارة  من قائمة الشيف التنفيذي ليوناردو دي كليمنتي الموصى بها التي تتضمن المقبلات العربية والأطباق الرئيسية وغيرها.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 00(973) 1711 5500  أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

 

 

اكتشف أفضل المطاعم الرمضانية في الكويت

أصبح فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع مؤخراً أول فندق على الإطلاق في المدينة يحصل على تصنيف فوربس من فئة الخمس نجوم،  ويوفر أجواء منسقة بشكل جميل للاحتفال. وستقام الفعاليات الرمضانية في المناطق الفخمة المحيطة بخيمة جواهر، وهي وجهة فاخرة لتناول الطعام تتسع لما يصل إلى 600 ضيف. وتعرض هذه المساحة الخلابة الحرفية العربية وسط أجواء أنيقة لمجموعة من التجارب، من الجلسات الممتازة في صالة كبار الشخصيات إلى ست مناطق حصرية للمجلس مقسمة بشكل خاص. وستضم وجبات الإفطار الفاخرة والغبقة التي يُعدها الشيف التنفيذي تييري بابيلييه المأكولات  المحلية المفضلة مثل الجريش والهريس والمجبوس، إلى جانب النكهات الآسيوية اللذيذة من سينتوهو، والمأكولات الإيطالية الأصيلة من داي فورني، والحلويات المحضرة بدقة عالية، بما في ذلك نافورة الشوكولاتة المجانية. وسيرافق وجبات الغبقة عروض حية يحييها الموسيقيون التقليديون، مما يوفر أجواء سحرية ومذاقاً أصيلاً لثقافة الكويت الغنية.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم (00965) 2200 6065  أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

 

تجربة فريدة مع رمضان تحت النجوم

تعد تجربة “رمضان تحت النجوم” المصممة بشكل جميل في  نادي مكاني الشاطئي (مكاني بيتش كلوب) بفندق فورسيزونز الدوحة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الإفطار مع العائلة أو الأصدقاء. يقع النادي على شاطئ البحر مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي وأفق المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة رائعة من الأطباق العربية والعالمية المحاطة بالديكور التقليدي. وتتميز قوائم الإفطار والسحور بمجموعة غنية من الأطباق الشرقية والعالمية اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق، مع محطات الطهي المباشر. وفي الوقت نفسه، يدعو مطعم نوبو الدوحة  رواد المطعم إلى رحلة طهي مع قائمة وجبات رمضانية خاصة مؤلفة من أربعة أطباق، مع الاستمتاع بالمناظر الجميلة المطلة على الدوحة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالشاي الرمضاني في صالة شاي سيزونز يومياً من غروب الشمس فصاعداً، أو الاختيار من قائمة الإفطار والسحور المختارة، مع نكهات الشيشة المميزة في تراس الشيشة الشهير.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم (00974) 4494 8700 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

 

انغمس في أروع مكان لتناول الإفطار  في الأردن

الضيوف مدعوون للتجمع لتناول إفطار رمضاني لذيذ وسط أجواء من البهجة في قاعة الاحتفالات الكبرى المذهلة في فندق فورسيزونز عمان. استثمر الشيف التنفيذي فرانشيسكو غريكو وشيف المعجنات التنفيذي أنس القصيري سنوات من المعرفة في تذوق الطعام لإنشاء قائمة رمضانية لا تُنسى مع أطباق تناسب جميع الأذواق. كما يُمكن لرواد المطعم  الاستمتاع  بتشكيلة انتقائية في لاكابيتال براسيري وذا فوير لاونج، حيث سيتوفر عرض حلوى أرابيسك الرمضانية يومياً من الساعة 7:00 مساء حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 00962 (6) 550-5555   أو الحجز عبر الإنترنت.

 

استمتع بإفطار لا يُنسى بجانب المسبح

اقضِ أمسيات رمضان في الهواء الطلق بجانب المسبح   في فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس واستمتع بالإفطار  من  القائمة الانتقائية الواسعة التي يُقدمها مطعم أورا اللبناني، والتي يُعدها بشكل رائع قبل الشيف اللبناني أحمد الزغبي. وبالنسبة للسحور، يُمكن للعائلات والأصدقاء التجمع والاستمتاع بالترفيه الحي في كابانات Aura الخاصة. ويمكن للضيوف تذوق المأكولات اليونانية والمصرية والاستمتاع بإطلالات شاملة على نهر النيل  في مطعم زوي مع بوفيه إفطار فخم في الطابق العلوي من قارب النيل الأول. وفي الوقت نفسه، في قلب فيرست مول، أعد شيف المعجنات بكر وفريقه مجموعة متنوعة من الحلويات الرمضانية الكلاسيكية مع لمسة عصرية في لا جورمانديس، التي تعتبر مثالية للحصول عليها كوجبات جاهزة.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 0020 2 3567 1600  أو 002 02 3567 2022

 

تذوق المأكولات المصرية الأصيلة على طول نهر النيل

يتكشف سحر رمضان الفريد في القاهرة في تجربة ساحرة يقدمها فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا. إذ أعد في هذا الموسم الرمضاني الشيف التنفيذي عماد عبيد ولائم الإفطار والسحور مع محطات الطهي الحية في مطعم زيتوني، التي تشتهر بانتشارها المكثف إلى جانب الإطلالات البانورامية على نهر النيل. وسيحظى رواد المطعم بفرصة الاستمتاع بمجموعة من الأطباق المصرية الأصيلة بما في ذلك فخذ لحم العجل المطبوخ على نار هادئة والحمام المحشو الشهي، إلى جانب الطاجين اللذيذ، ومجموعة كبيرة من السلطة والمازة، وعرض شهي للحلويات المصرية. ويمكن للضيوف أيضاً شراء الحلويات المفضلة لديهم  في مقهى بيمن أو لا غاليري، التي تعتبر مثالية لمشاركتها مع العائلة أو كهدية عند زيارة الأصدقاء في شهر رمضان المبارك.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 02 2791 7000  أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

 

استمتع بتجربة الإفطار الفاخرة في شرم الشيخ

يُمكن للضيوف التواصل مجدداً مع العائلة والأصدقاء في أجواء رمضانية ساحرة على شاطئ البحر الأحمر في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ، حيث تلتقي الضيافة ذات المستوى العالمي مع احتفالات الشرق الأوسط والطعام الأصيل وخدمة فورسيزونز التي لا مثيل لها.  وسيستضيف مطعم زيتوني اللبناني النابض بالحياة  بوفيه إفطار سخي يضم وليمة متنوعة من المذاقات الشرق أوسطية، إلى جانب محطات المشروبات الرمضانية والمأكولات الشرقية. وبعد الإفطار التقليدي ، تعد صالة القلعة المكان المثالي لقضاء أمتع الأوقات في المساء والاستمتاع بالليالي ذات الطابع الخاص تحت السماء المرصعة بالنجوم ، مما يهيئ المشهد للعروض المحلية الأصيلة والأصوات الشرقية.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 002 069 360 3555  أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

 

استمتع بألذ نكهات البحر الأبيض المتوسط الاستثنائية في رمضان 

يدعو فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو الضيوف للاستمتاع  بتجربة إفطار مميزة مع إطلالات شاملة لا تصدق على البحر الأبيض المتوسط في  مطعمي كالا وجبيل، حيث سيجعل الشيف وائل عصام وفريقه الخبير لعاب رواد المطعم يسيل من خلال تجربة طهي رائعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة ليلة رمضانية فريدة من نوعها مع إبداعات طهي استثنائية في السحور في صالة الشيشة مع إطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط. كما ستستضيف قاعة سان ستيفانو فعاليات الإفطار والسحور الأصيلة، مع ديكور فاخر ينضح بالأناقة العربية. ومن التجمعات العائلية الدافئة إلى فعاليات الشركات، سيقوم فريق تقديم الطعام في الفندق بإنشاء تجارب رمضانية أصيلة مع قوائم مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل مجموعة.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 02 (03) 581 8000   أو إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

 

إفطار أنيق في قاعة المملكة

يرحب فندق فورسيزونز الرياض بضيوفه في رمضان هذا العام  لتجربة المأكولات الشهية الفريدة في الشرق الأوسط في شهر رمضان المبارك. وسيقوم فريق الطهي في الفندق، بقيادة كبير الطهاة التنفيذيين لوكاس جلانفيل، بتزويد ضيوف قاعة المملكة بمجموعة مختارة من النكهات المحلية الأصيلة، بما في ذلك الأوزي السعودي، وكبسة الدجاج، وقرصان الضأن، بالإضافة إلى مجموعة من الوصفات والحلويات العالمية الفاخرة. فندق لو كاريه من فورسيزونز الرياض جاهز أيضا لمساعدتك في تحويل الإفطار أو السحور الذي تحلم به إلى حقيقة واقعة، في المكان الذي تختاره. وستساعدك خدمات فورسيزونز الاستثنائية على جعل تجمعك الرمضاني القادم لا يُنسى.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 00966 (11) 211-5212 .

عش التجربة الرمضانية المميزة في جميرا بدبي

هناك ما يبهج الجميع في رمضان في منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا، مع موقعه المثالي على شاطئ البحر ومجموعة لا حصر لها من المأكولات الشهية التي يُمكن الاختيار من بينها. ويمكن لضيوف الإفطار  في مطعم السوق الاستمتاع بأطباق من الشرق الأوسط وخارجه، إلى جانب محطة آيس كريم بشير، ومحطة البقلاوة، والكثير من المأكولات الإماراتية التقليدية المفضلة، بما في ذلك مندي الدجاج والدياي الناشف. هذا بالإضافة إلى الفرقة المصرية الطربية في المطعم والديكورات الرائعة ذات الطابع الرمضاني، تجتمع كل تكل العناصر لتُشكل تجربة إفطار لا تجدها سوى في فورسيزونز. كما أن صالون شاي القريب جاهز أيضاً لإثارة الإعجاب بقائمة إفطار مذهلة وعرض سحور حسب الطلب، مع ديكور داخلي ينضح بالأناقة والسحر.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 00971 4 270 7777 .

 

استمتع بالمأكولات الرمضانية المصنوعة يدوياً في قلب المدينة الساحرة

ابتعد عن صخب المدينة في هذا الشهر الفضيل في فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي.  يقدم مينا براسيري  أطباقاً ومأكولات لذيذة على طراز البراسيري، مثل: حمص فوا جرا وتيراميسو التمر، مقدمة من الشيف مايكل مينا وفريقه الحائز على العديد من الجوائز . كما تم إعداد قائمة إفطار خاصة من المكونات الطازجة المتاحة. ولعل الراحة والهدوء في بنروز لاونج، إلى جانب الأطباق الأساسية الأصيلة في الشرق الأوسط، مثل المزة المختلطة وأم علي، تجعله مكاناً مثالياً لتناول السحور، ووجهة أخرى لا ينبغي تفويتها من قبل زوار فورسيزونز.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 00971 4 506 0000 .

 

استمتع بأشهى المأكولات والأطباق العثمانية الأصيلة في رمضان

يُرحّب فندق فورسيزونز السلطان أحمد بضيوف رمضان في ملاذه الهادئ مع رحلة طهي متنوعة وانتقائية حالها حال المدينة المحيطة؛ فمن المحطات الحية للطهي التي تقدم الأطباق التقليدية مثل، دونر كباب والرافيولي التركي وبوفيه الطبق الرئيسي المتميز الذي ابتكره الشيف التنفيذي أوزغور أوستون وفريقه  في مطعم AVLU ، إلى بوفيه حلوى خاص من La Pistache ، فإن الضيوف على موعد مع تجربة إفطار عثمانية أصيلة بكل معنى الكلمة. كما ستتوفر أكواخ زجاجية مزينة خصيصاً، أقيمت في فناء الفندق الفسيح، لرواد المطعم الذين يتطلعون إلى الإفطار بأناقة مع العائلة والأصدقاء.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 0090 552 402 31 00  أو إرسال بريد إلكتروني إلى:  

[email protected]

 

ليالي رمضان الفخمة تنتظرك في مضيق البوسفور

يقدم فندق فورسيزونز البوسفور  المأكولات التركية المتميزة طوال الشهر الفضيل. وبرفقة الألحان التركية الكلاسيكية، سيستمتع رواد المطعم بالنكهات الجديدة والمألوفة. فمأكولات بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط وجنوب شرق الأناضول، مثل: البامية مع اللحم والباذنجان المحشو وكرات اللحم المحشوة، إلى جانب الأطباق الرمضانية المميزة، مثل: كباب كيليس وكباب دونر لحم البحر الأسود، كلها تأتي من الشيف التنفيذي غوركم أوزكان وفريقه الموهوب. ويقع Ocakbaşı على طول تراس الفندق المطل على البحر مباشرة، ويقدم للضيوف مجموعة واسعة من الأطباق والحلويات التركية وسط الخلفية المذهلة لإسطنبول.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 0090 212 381 40 00  أو إرسال بريد إلكتروني إلى:  [email protected]

 

عودة أفضل إفطار في باكو

ندعوك للاستمتاع بالعروض الفريدة التي يُقدمها مطعم زافيرانو في فندق فورسيزونز باكو، مع جبال القوقاز وبحر قزوين في الأفق. ومن المؤكد أن قائمة المطعم الفريدة، التي يُعدها الشيف التنفيذي ريناتو ريزي وفريقه، والتي تتضمن الأطباق التقليدية والإيطالية ستسعد حتى أكثر رواد المطعم تميزاً في رمضان. لا ينبغي تفويت الإفطار في فندق فورسيزونز باكو، لا سيّما مع المأكولات اللذيذة المتوفرة، ومنها سمك السلمون المرقط المشوي مع البطاطا المهروسة والبقدونس وتورشو جوفورما مع لحم الضأن المطهي وأرز الزعفران بالإضافة إلى مجموعة لا حصر لها من المقبلات والحلويات الفاخرة.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 00994 12 404 2424 أو  إرسال بريد إلكتروني إلى: [email protected]

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author