كالفن كلاين تعلن عن موديلات جديدة لربيع وصيف 2023

علامة Calvin Klein، تطلق نظارات Calvin Klein Eyewear اليوم مجموعتها لربيع وصيف 2023. تتسم هذه الموديلات الجديدة بأشكال خالدة وجريئة، وقد ارتقت بالحرفية الحديثة لتشكيلة من النظارات الأيقونية للموسم الجديد.

 

CK23503S

يتميز هذا الموديل الشمسي الجريء والساحر المصنوع من الأسيتات بواجهة غير تقليدية على شكل فراشة. ترتكز العدسات غير المتدرجة في المقدمة المصقولة، مما يوفر مظهرًا أنيقًا وعصريًا للغاية معززًا بتفاصيل دقيقة، مثل الزخارف المعدنية الشهيرة الملصقة على المقدمة. تحمل الأذرع، ذات الأطراف الرفيعة، نفس الزخرفة المدمجة مع الشعار المعدني، بينما يكون الخيط الأساسي المخصص مرئيًا على الجانب الداخلي. تُعرض هذه النظارات الشمسية في حملة ربيع وصيف 23 باللون الأسود/الفحمي، وهي متوفرة أيضًا باللون الوردي، والأرجواني الهافانا، والزيتوني.

 

CK23504S

تتميز هذه النظارات الشمسية بشكل مستطيل معدل تكمله عدسات غير متدرجة مرتكزة في الجزء الأمامي المصقول المصنوع من الأسيتات. يتم تعزيز مظهرها الأنيق والعصري للغاية من خلال التفاصيل الدقيقة، مثل الزخارف المعدنية الشهيرة الملصقة على المقدمة. تحمل الأذرع السميكة، ذات الأطراف الرفيعة، نفس الزخرفة المدمجة مع الشعار المعدني، بينما يكون الخيط الأساسي المخصص مرئيًا على الجانب الداخلي. يتوفر لون هافانا الأزرق المتطور الذي يُعرض في حملة ربيع وصيف 23 جنبًا إلى جنب مع اختيارات الألوان الترابية الأخرى، مثل الأسود، والبني، والهافانا الداكن، والرمادي الداكن.

 

تتوفر موديلات النظارات الشمسية من “Calvin Klein Eyewear” لحملة ربيع وصيف 2023 في جميع أنحاء العالم لدى مجموعة مختارة من تجار التجزئة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author