Calvin Klein تطلق حملتها الترويجية لخريف 2023

أعلنت Calvin Klein عن إطلاق حملة ترويجية جديدة لموسم أزياء خريف 2023 بالمشاركة مع سفراء العلامة بما فيهم الفنانة العالمية JENNIE وJung Kook والنجمة Kendall Jenner، إلى جانب Alexa Demie وKid Cudi الذين ينضمون للمرة الأولى لحملة العلامة. وتم تصوير الحملة بعدسة المصورَين Inez وVinoodh، حيث يعكس كل فنان أسلوبه الخاص وسط بيئة فريدة غنية بالموسيقى التصويرية المنتقاة على شكل مقاطع فيديو وصور مذهلة. إذ تحاكي المشاهد المختلفة التي تم تصويرها بشكلٍ منفصل رؤية العلامة وأفكارها الإبداعية المتمحورة حول القوة الشخصية والثقة بالنفس بأسلوبٍ فني فريد.

وتتألق الفنانة Alexa Demie خلال الحملة بالملابس الداخلية من العلامة بما يعكس شخصيتها الجريئة المحبة للمغامرة، في حين تبرز النجمة JENNIE بأسلوبها الواثق من خلال إطلالة مميزة من الملابس العملية والملابس الداخلية المبتكرة وقطع الجينز الرائعة. ويتألق المغني Jung Kook بسروال الجينز الكلاسيكي بأسلوب حيوي وحركات جذابة، كما تستعرض الفنانة Kendall Jenner تفاصيلها الأنثوية وجمالها مع خيارات من الملابس النسائية الخاصة بالعلامة. كما يظهر الفنان Kid Cudi في الحملة الترويجية بإطلالة من الملابس الداخلية مع الجينز بأسلوب عفوي لطيف يعكس الجوهر الإبداعي للعلامة.

وتضم التشكيلة الجديدة مجموعة من القطع العصرية والجذابة التي تجسد الأسلوب الفني للعلامة، بما فيها الملابس الداخلية والجينز والأزياء المميزة التي تلائم مختلف الأذواق والمناسبات لهذا الموسم. وتبرز ضمن التشكيلة مجموعة من القطع الكلاسيكية بتصاميم مبتكرة من الأقمشة الجديدة والقصات المريحة، إذ تتكامل جميعها مع مجموعة من أحدث قطع العلامة من المجوهرات والنظارات الفريدة. وتأتي التشكيلة بتصاميم عملية تمنح عشاق الأناقة مظهراً غير متكلف يناسب الإطلالات اليومية.

يمكنك أيضا قراءة More from author