لأول مرة تجربة سكاي تي في مطعم سوشي سامبا العالمي

أعلن المطعم الفاخر سوشي سامبا، الارتقاء بوجبة شاي بعد الظهر إلى مستوى جديد من التميّز مع تجربة “سكاي تي” الاستثنائية، لينطلق الضيوف في رحلة لا تُنسى بين رحاب صالة سامبا الحصرية

. تلذّذ بتشكيلة فريدة من أشهى الوجبات الخفيفة الحلوة والمالحة تُقدّم على شجرة حلزونية الشكل مؤلفة من ثلاثة طبقات، إلى جانب مجموعة واسعة من الشاي الفرط، والشاي الياباني الفاخر، والقهوة أو المشروب الفوّار. تطلّ النوافذ الممتدّة من الأرض حتى السقف على مناظر آسرة لنخلة جميرا، فيستمتع الضيوف بمشهد غروب الشمس الخلاب وسط أجواء ساحرة على أنغام موسيقى البوسا نوفا.

 

واعتباراً من 10 فبراير، سينطلق الضيوف في رحلة رائعة يستكشفون خلالها أشهر التقاليد اليابانية فيما يدغدغون براعم ذوقهم بأشهى الأطايب المالحة، مثل “الموليتي بالروبيان” مع جل اليوزو، و”خبز البريوش المحمّص بالسلمون المدخّن” مع كريمة الكبر، و”ماكي سامبا دبي” مع الكمأة الموسمية، و”الخبز البرازيلي بالجبنة باو دي كيجيو” الذي يُقدّم مع الزبدة بالعسل المحضّرة على الطريقة المنزلية والعسل المستقدم من مصادر محلية، بالإضافة إلى أصناف أخرى. وتستمرّ الرحلة الشيّقة مع تشكيلة واسعة من الحلويات، مثل “تارت شوكولاتة جاندويا” مع معجون البرالين، و”كيك اليوزو وتوت العليق” مع موس توت العليق وصلصة الفراولة، و”البروفيتيرول بالمانجو واللايم”، و”تارت الكرز”، بالإضافة إلى “فادج الشوكولاتة” الخالية من الغلوتين مع غاناش البرتقال وتغميسة الشوكولاتة باللوز.

 

وبالتأكيد، لا تكتمل التجربة من دون تشكيلة الشاي الواسعة من سوشيسامبا والتي تتضمّن تسعة عشر خياراً، بدءاً من الشاي الياباني الفرط مثل “شاي غنمايشا العضوي” مع الماتشا، و”شاي سنشا آسا العضوي”، وشاي “إيرل غراي” الياباني العضوي، إلى جانب تشكيلة حصرية من أصناف الشاي المنكّهة. ولتزداد الرحلة عند غروب الشمس في دبي متعةً وفخامةً، لا بدّ من احتساء كأس من المشروب الفوار.

 

وفي هذه المناسبة المميّزة، يمنح مطعم سوشي سامبا ضيوفه في شهر فبراير فرصةً للفوز بطقم حصري من العطور المترفة من دار العطور الإيطالية الفاخرة، أكوا دي بارما. يتضمّن صندوق الهدايا المميّز عطراً، وشمعةً ومعطّراً للجوّ حيث تتلاقى لمسات من الحلو والمرّ مع نفحات اليوزو الحامضية المنعشة والنابضة بالحيوية من مجموعة Signatures of the Sun. يستطيع جميع ضيوف وجبة شاي بعد الظهر الدخول في السحب الأسبوعي ليحظوا بفرصة الفوز بالهدية المتميّزة، وسيتمّ الإعلان عن اسم الفائز كلّ يوم أحد طيلة شهر فبراير. كما سيتخلّل وجبة شاي بعد الظهر عرض استثنائي لمجموعة Italian Moment Home من علامة أكوا دي بارما، ليستمتع الضيوف بتجربة متكاملة بكلّ ما للكلمة من معنى.

 

ستُقدَّم تجربة “سكاي تي” في صالة سامبا خمسة أيام في الأسبوع، من الثلاثاء إلى السبت من الساعة 4.30 بعد الظهر حتى 6.30 مساءً، ليتسنّى للضيوف الاستمتاع بالتصميم الداخلي المبهر فيما تغمره خيوط الشمس الصفراء والبرتقالية عند الغروب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author