استضافة سامح حسين في برنامج واحد من الناس والكواليس راجل وست ستات

استضاف الإعلامي عمرو الليثي النجم الشهير سامح حسين في البرنامج المحبوب “واحد من الناس” حيث حاز هذا اللقاء القبول والمحبة من جميع الجمهور وكان لها رد فعل ايجابي منهم، وذلك بسبب حب الجمهور الشديد للفنان سامح حسين الذي يحمل المعاني الإنسانية في شخصيته التي تحدث عنها خلال اللقاء.

 

سامح حسين وحياته الخاصة

تحدث الفنان سامح حسين عن بعض الأعمال الفنية والمواقف الأخرى التي تخص حياته الشخصية، حيث أنه تعرض للكثير من المواقف القاسية خلال حياته، حيث ذكر أنه كان يعمل منذ سن صغير في الكثير من الأعمال المختلفة ومنهم أنه كان يعمل في الدور الـ 17 صنايعي على سقالة التي تحركت من مكانها وكان على وشك الموت، وغيرها من الأعمال الصعبة.

 

حيث ذكر أنه التعرض إلى الكهرباء قبل ذلك حتى وصل شعره إلى اللون الأبيض وكان ذلك في فترة التعليم الثانوي، ومن الأعمال المختلفة التي قام بها الفنان سامح حسين أنه سبق له العمل في المسرح ولكن ليس كفنان إنما كملقم ومنفذ للإضاءة.

 

أضاف الفنان سامح  أنه تحدث مع الأستاذ أشرف عبد الباقي عندما طلبه إلى عمل سيت كوم “راجل وست ستات” وكان غير مقتنع بذلك في هذا الوقت، ولكن دوره في هذا العمل لقي نجاح كبير في الوطن العربي من خلال شخصية رمزي.

 

 حيث أن العمل انتشر بسرعة كبيرة وبسبب نجاح هذا العمل عرض عليه تجسيد شخصية رمزي في مسلسل جديد ولكنه رفض وقام بعمل مسلسل آخر وهو “عبودة ماركة مسجلة”.

 

استضافة سامح  في برنامج واحد من الناس كانت من أهم الحلقات المميزة مع الإعلامي عمرو الليثي، ولقد نجاح كبير بسبب حب الجمهور إلى هذا الفنان المتواضع.