مي عمر تنسحب من فيلم تامر حسني لهذه الأسباب

أعلنت الفنانة المصرية مي عمر، انسحابها من المشاركة مع الفنان المصري تامر حسني في بطولة فيلمه الجديد “تاج” رغم تعاقدها على العمل سابقا.

ونشرت مي عمر اعتذارها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي كاتبة: للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريباً وكل تمنياتي لـ تامر وكل أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق.

ومن جانبه وجه الفنان تامر حسني، رسالة إلى الفنانة مي عمر بعد اعتذارها عن فيلمه الجديد تاج، وأعاد تامر نشر التغريدة الخاصة بها وعلق قائلًا: هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة.

مي عمر تشارك في سباق رمضان 2023

يذكر أن مي من المقرر أن تشارك فى الماراثون الدرامي هذا العام في مسلسل علاقة مشروعة، الذي يجمع بينها وبين النجم ياسر جلال مجدداً في الدراما، بعدما قدما معاً مسلسل الفتوة في شهر رمضان من عام 2020 والذي دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عاماً، وقدما الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزواج في نهاية الأحداث.

,مسلسل علاقة مشروعة الذي ينافس في دراما رمضان 2023 بطولة ياسر جلال ومي، وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author