عودة غادة عبد الرازق لزوجها هيثم زنيتا

عادت النجمة المصرية غادة عبد الرازق لزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وفقاً لما نقله مصدر مقرب من الفنانة لصحيفة “المصري اليوم” أمس الأول.

 ويأتي ذلك بعد أيام على إعلانها الطلاق وقيامها بحذف جميع صورها معه من حسابها على انستغرام.

وقال المصدر: “لم يكن هناك انفصال بين الثنائي، كان مجرد خلاف في وجهات النظر بينهما وبعد فترة الانفصال تمت العودة، ولم يكن هناك طلاق بل خلاف وزال بعد عدة أيام”.

ويأتي هذا التصريح بعد أيام من مداخلة لغادة عبد الرازق عبر برنامج “ET” بالعربي، إذ أكدت انفصالها دون الإفصاح عن أي أسباب لذلك الانفصال. وكان الظهور الأخير للثنائي معاً في نهاية الشهر الماضي، حينما نشرت الفنانة المصرية مجموعة من الصور تجمعها بزوجها خلال رحلتهما معاً إلى باريس.

زواج غادة عبد الرازق

وكشفت غادة قصة حبهما خلال تصوير مسلسل “سلطانة المعز” عام 2020، إذ شهدت كواليس المسلسل حفل عقد قرانهما بحضور مجموعة من أبطال العمل، وقد أرجع الثنائي حينها سبب هذا الحفل الفجائي إلى انشغالهما في أعمالهما الفنية.

غادة وزوجها لم يؤكدا حتى الآن خبر عودتها إلى بعض، لكن تجدر الإشارة هنا إلى أن عدد زيجات غادة عبد الرزاق كان مثار جدل وتساؤل كبير من قبل الجمهور، بعد أن أعلن أنها تزوجت أكثر من 12 مرة.

غادة واحدة من النجمات المصريات اللواتي برز اسمهن وسطع مع بداية الألفية الجديدة، وتألقت في العديد من الأعمال كان على رأسها عائلة الحاج متولي والتي ثبتت قدمها في عالم الدراما المصرية، لتنطلق بعد ذلك إلى البطولة المطلقة,

وتبقى علاقة غادة مع المخرج خالد يوسف علاقة غامضة، الفنانة كانت قد اعترفت بحبها للمخرج المصري الكبير، لكن علاقتهما لم تتطور إلى أبعد من الصداقة وفقا لخالد يوسف.

يمكنك أيضا قراءة More from author