إلقاء القبض على صاحب واقعة كشري التحرير لتنفيذ أحكام ضد

تم إلقاء القبض على القبض على صاحب واقعة كشري التحرير عامل النظافة الذي أصبح من بين مشاهير السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أن تصدرت القصة الخاصة به الكثير من المواقع.

ولكن بالرغم من تعاطف البعض معه إلا أن الأمر قد تجاوز الحد، حيث ظهر بعدها عامل النظافة في الكثير من المناسبات وفي البرامج التلفزيونية مما أكد للبعض عدم صدقه في الادعاءات ضد محلات التحرير.

القبض على صاحب واقعة كشري التحرير

أكدت الكثير من المصادر على خبر إلقاء القبض على واقعة كشري التحرير خاصة وأنه قد تم إثبات وجود أحكام غير نهائية في واقعتين للقتل الخطأ، بالإضافة إلى حكم التبديد في منطقة أبو النمرس كما أشارت المصادر على أن عامل النظافة قد تم بالفعل ترحيله إلى قسم شرطة أبو النمرس من أجل عمل المعارضة المطلوبة ومنها يتم ترحيله إلى محكمة القاهرة حتى يتم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

اقرأ أيضًا: سياحة أبوظبي تقيم حفلا كبيرا في قلعة الجاهلي 

القبض على صاحب واقعة كشري التحرير
القبض على صاحب واقعة كشري التحرير

تفاصيل إلقاء القبض على عامل النظافة محمد عادل

بعد أن تم الكشف عن تورط محمد عادل صاحب واقعة محل كشري التحرير في بعض القضايا، فقد تم إلقاء القبض عليه على الفور، وقد تم التأكيد على أن محمد عادل متهم في ثلاثة قضايا منهم قضية في القاهرة الجديد وأبوالنمرس بالإضافة إلى قضية مدينة بدر، وقد زادت شهرة عامل النظافة بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن تعاطف معه الجمهور وقد تم التقاط الكثير من الصور له من داخل إحدي شركات الإنتاج والتي أكد من خلالها على أنه سوف يقوم بتقديم برنامج جديد.

تفاصيل إلقاء القبض على عامل النظافة محمد عادل
تفاصيل إلقاء القبض على عامل النظافة محمد عادل

ونظرا للشهرة الكبيرة التي قد نالها ذلك الموضوع وصاحب الواقعة، فقد تم البدء في البحث عن هوية ذلك الشخص خاصة وأن الواقعة لم يتم الرد عليها من جانب أصحاب محالات كشري التحرير، كما أكد البعض على أن تلك الواقعة مفبركة من أجل إشغال الرأي العام، خاصة وأنه قد ظهر في عزاء المحامي الكبير فريد الديب والكثير من المناسبات التي أكدت على انه شخصية غير عادية.