مازيراتي تثير غضب عشاقها لهذا السبب؟

مازيراتي تثير غضب عشاقها حيث أثارت شركة مازيراتي الإيطالية لصناعة السيارات جدلا واسعا، وذلك لطرحها سيارتين ورديتين اللون من موديل مازيراتي جركل، حيث تتميز هذه السيارات بأنها متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي إس يو في، حيث اقتبست شركة مازيراتي تلك السيارتين باللون الوردي نسبة للعروسة باربي وهي الأكثر شهرة على العالم. 

شركة مازيراتي تثير غضب عشاقها 

مازيراتي تثير غضب عشاقها، تعتبر شركة مازيراتي الإيطالية من أكبر شركات صناعة السيارات في العالم، التي تعمل على تصنيع السيارات الفاخرة مثل بيركيدج وكامسين وغيرها من السيارات المطورة دائما والأحدث على الإطلاق، ولذلك فإن طرح شركة مازيراتي السيارتين باللون الوردي أثار الكثير من الغضب لعشاقها، حيث كثرت التساؤلات حولها، لماذا طرحت شركة مازيراتي السيارتين بهذا اللون؟ 

 

مازيراتي تثير غضب عشاقها

طرح شركة مازيراتي سيارتين باللون الوردي 

قامت شركة مازيراتي بطرح سيارتين باللون الوردي، وذلك نسبة لشخصية العروسة باربي المعروفة عالميا، حيث قامت شركة مازيراتي بالتعاون مع شركة تصنيع العروسة باربي لمرة واحدة فقط، وذلك لأنها تريد تحقيق المساواة بين الجنسين.

وقالت شركة مازيراتي في آخر تقرير صحفي لها أنها سوف تقوم بتخصيص جزء من مبلغ بيع السيارتين إلى مشروع حلم فجوة باربي، وهو عبارة عن مشروع خيري بين شركة تصنيع العروسة باربي وشركة مازيراتي. 

 

مازيراتي تثير غضب عشاقها

كم يبلغ سعر سيارة مازيراتي باربي الجديدة؟ 

  • أصدرت تقارير صحفية أن سعر سيارة مازيراتي باربي الجديدة سوف يصل إلى 330 ألف دولار، وسبب ذلك أيضا جدلا كبيرا لأن سعرها يزيد عن باقي السيارات التي أصدرتها مؤخرا.  
  • كما قالت الشركة إن سيارة مازيراتي باربي تعمل بمحرك مزدوج ذي 6 صمامات بقوة 523 حصان. 
  • ومن جانبه قالت لاليتا شيميل لو في موقع جالو بينك المتخصص في موضوع السيارات ” أنه بهذا النوع من المساحة والسرعة تستطيع الوصول إلى أي مكان بأقصى سرعة. 

وفي ختام مقالنا نكون قد تحدثنا معكم اليوم عن مازيراتي تثير غضب عشاقها، طرح شركة مازيراتي سيارتين باللون الوردي، كم يبلغ سعر سيارة مازيراتي باربي الجديدة؟ 

ونتمنى أن ينال هذا المقال على إعجاب الجميع.