ظهور بريانكا شوبرا بأجمل صورها مع نيك جوناس

نشرت الممثلة الهندية العالمية بريانكا شوبرا ملكة جمال العالم السابقة فور عودتها إلى أنجلوس،  صورة رائعة تجمعها بأعز شخصين لها؛ وهى ابنتها “مالتي ماري” وأيضا زوجها “نيك جوناس” وذلك من منزلهم. ويظهر أثناء مشاركة الصورة، أن “بريانكا” كانت مفتقدة  إبنتها”مالتي ماري” كثيراً، حيث كانت تحملها بين يديها وهي مستلقية على الأرض، وكان بجانبها، “نيك” الذي كان ينظر إلى الأم والابنة بابتسامة. وكالمعتاد دائما حرصت “بريانكا” على جعل وجه إبنتها “مالتي” غير مرئي.

زيارة بريانكا شوبرا للهند بعد أن أصبحت إم

كانت زيارة بريانكا للهند هى المرة الأولى منذ حوالي 3 أعوام وذلك منذ ولادة ابنتها “مالتي ماري” الذي أنجبتها عن طريق تأجير الأرحام في يناير من هذا العام. فبينما كان من المتوقع أن تأتي إنتها “مالتي” معها إلى الهند، إلا أن ذلك لم يحدث بقيت مع “نيك” في لوس أنجلوس.

هذا وقد نشرت الممثلة الهندية “بريانكا” صورة لها على انستغرام الخاص بها، تظهر فيها وهي وفي وطنها الهند للمرة الأولى. وقامت النجمة بكتابة تعليق على الصور قائلة “الوطن..متحمسة للأيام المقبلة”

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس

من المعرف عن الممثلة بريانكا أنها تزوجت ونيك جوناس، عام 2018، في الهند، وهو يصغرها بعشر سنوات، وقد سبق أن احتفل النجمين بريانكا شوبرا ونيك جوناس بعيد الميلاد المجيد، حيث قام الزوجاين احتفالا بالكريسماس بمنزلهما في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، وقاموا بتوثيق لحظات الاحتفال على وسائل التواصل الاجتماعي، كما قام نيك جوناس  بنشر صورة رائعة عبر Instagram لعيد الميلاد تظهر فيها العائلة المكونة من 5، وهم نيك وبريانكا وثلاث كلاب.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

الأعمال الجديدة لبريانكا شوبرا

تستعد الممثلة بريانكا لعمل مسلسل Citadel على Amazon Studio، الذي سيقوم بمشاركتها في بطولته الممثل “ريتشارد مادن”. كما أنها سوف تلعب دور البطولة في فيلم المخرج “فرحان أختار”، Jee Le Zara، الذي سوف يجمع “بريانكا” من النجمتين “كاترينا كيف” و”عليا بهات.  

كما سوف ظهر “بريانكا” في الدراما الرومانسية Love Again مع “سيلين ديون” وذلك في أولى تجاربها السينمائية، والممثل الأسكتلندي “سام هيوين”. وهذا الفيلم مأخوذ عن فيلم ألماني للمخرجة “كارولين هيرفورت” بعنوان SMS fur Dich. ومن حيث من المتوقع أن تؤدي “سيلين ديون” دوراً رئيسياً في الفيلم بشخصيتها الحقيقية، بينما سوف تؤدي “بريانكا” دور امرأة تحاول القيام بنسيان خطيبها الذي فارق الحياة لمتابعة حياتها، لكنها سوف ترسل رسائل إلى رقم هاتفه القديم الذي أعادت الشركة طرحه وقام بشرائه رجل آخر يلعب دوره “سام هيوين”.