شاهد صور ركين سعد خلف كواليس مسلسل بدم بارد وتصريحات جريئة عن العمل

شاهد صور كواليس مسلسل بدم بارد .. إنّ ركين خلف من الممثلات البارعة في مجال الدراما، وهي ممثلة من أصل أردني، ويحمل مسلسل بدم بارد العديد من الوقائع التي حدثت بالفعل بالمسلسل مأخوذ من قصة واقعية، وقد أعلنت أنّ المسلسل سوف يتمّ عرضه على منصة شاهد الإلكترونية فور الانتهاء من التصوير.

صور ركين سعد خلف كواليس مسلسل بدم بارد

لقد نشرت الفنانة الشابة التي تحمل الجنسية الأردنية ركين خلف مجموعة من صور كواليس عملها الأخير وهو مسلسل بدم بارد والذي من المقرر عرضه على منصة شاهد عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات الأشهر انستقرام.

تتميز الفنانة ركين سعد من الفنانات التي أثبت وجودها بجدارة خلال القليل من الأعمال الدرامية وتتمتع ركين بملامح بريئة، وكذلك قدرة هائلة على تأدية الأدوار المختلفة، ونجحت الفنانة ركين في تأدية دور نوف في مسلسل مدرسة الروابي، وقد أدي هذا الدور إلى ظهورها بطريقة مميزة.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تتخلي عن مدير أعمالها

ركين خلف
ركين خلف

مسلسل بدم بارد

مسلسل بدم بارد يُعد من أعمال الدراما التي تثير الغموض، يشارك في العمل العديد من الممثلين المصريين، ومن بينهم الفنان باسم سمرة، الفنان أحمد فهمي، والفنانة ركين سعد مع باقي طاقم المسلسل، يخرج هذا المسلسل المخرج هادي الباجوري.

 

يتكون المسلسل من ثمان حلقات متتالية، وسيتم عرضه عبر منصة شاهد، وكذلك عبر Vip، وتُعد هذه المنصات هي منصات لمشاهدة الأعمال الدرامية قبل نزولها إلى شاشات التلفاز، ويشترك بهذه المنصات العديد من الأشخاص الذين يهتمون بالدراما.

 

الاشتراك بين الفنانة ركين، والفنان باسم سمري شكل درامي جديد جعل المسلسل له أبعاد مميزة، بالإضافة إلى أن قصة سفاح الجيزة الشهيرة من القصص المميزة، والتي جعلت للعمل درامي قيمة عالية.

 

مسلسل بدم بارد
مسلسل بدم بارد

ادوار أخرى مميزة للفنانة ركين سعد

تألقت ركين في العديد من الأدوار، والتي نمت عن مدى موهبتها الفنية التي تساعدها على تجسيد الأدوار المختلفة، فقد قدمت دور نوف في مدرسة الروابي، وقد حاز هذا المسلسل الذي عُرض على نتفلكس العديد من المشاهدات، وقد أعجب بدور ركين العديد من متابعيها، حيث قامت ركين بإتقان الدور بشكل بارع.

 

يُعرض أيضًا للفنانة ركين سعد مسلسل اتزان على منصة WATCH IT ، ويُعد هذا الدور من الأدوار المميزة التي تقدمها الفنانة، وذلك لما تقدمه من دور يناقش بعض المشاكل النفسية التي تتعرض له زينة، وهو اسم الفنانة ركين في المسلسل.