نانسي عجرم تُعلن عشقها للون الأسود

نانسي عجرم تلفت أنظار الجميع بإطلالة رائعة في منتهى الأناقة في حفل دبي حيث أعلنت عن عشقها للون الأسود تلفت أنظار الجميع بأطلال رائعة في منتهى الأناقة في حفل دبي، يذكر أن الفنانة قامت بحضور حفل خيري في دبي لمركز يقوم بجمع التبرعات  للأطفال المصابين بمرض السرطان في لبنان، أيضا قام بحضور الحفل نخبة من النجوم مثل الفنانة رحمة رياض وعارضة الأزياء الشهيرة ريما فقيه، وهبة طوجي  وغيرهم، لكن الفنانة نانسي كعادتها خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها وإطلالتها التي تتسم بالفخامة والرقي اختارت الفنانة أن تتألق باللون الأسود والتي تفضل الظهور به في العديد من المناسبات.

إطلالة الفنانة نانسي بفستان أسود مميز في الحفل الخيري

الفنانة نانسي عجرم أسرت قلوب محبيها على المسرح في دبي خلال الحفل الخيري الذي قامت بحضوره وذلك بهدف دعم الأطفال المصابين بمرض السرطان.

  • في تلك الليلة الجميلة اختارت الفنانة أن تظهر وتتألق كعادتها بفستان أنيق ذو لون أسود ويتميز بالفخامة والأناقة.
  • كانت ترتدي فستان مميز طويل من توقيع مصمم الأزياء الشهير سعيد قبيسي، أيضا الفستان كان يتميز بتصميمه الرائع ولمساته الساحرة.
  • كذلك تصميم الفستان كان ذو حملات عريضة وفتحة طويلة على جانب الفستان، بالإضافة إلى الذيل الطويل الذي بدأ من منطقة الخصر بشكل مموج وأنيق.
  • طلة نانسي  على المسرح كانت تتمتع بالأناقة والرقي ويرجع ذلك لأنها كانت ترتدي فستان مرصع بحبيبات لامعة.
  •  الفنانة اللبنانية كانت تتمتع تسريحة الشعر الويفي التي زادتها جمالًا وأناقة، أيضا كانت ترتدي صندل ذات لون أسود يحتوي على أشرطة رفيعة، وزادت أنوثة تلك الفنانة بارتدائها مجوهرات من Marli، كانت تحمل حقيبة ذات يد معدنية ماركة Elisabettafranchi.
نانسي عجرم
نانسي عجرم

اطلالات نانسي عجرم السوداء المرصعة على المسرح

  • تألقت نانسي مؤخراً بلوك أنيق على المسرح وكان من توقيع إيلي صعب، الجزء العلوي  كان عبارة عن قميص مرصع من الجانب بشكل جذاب وأنيق، أما الأرجل كانت واسعة وأيضا مرصعة بالترتر، اللوك كان يتميز بوجود حزام من الجلد.
نانسي عجرم
نانسي عجرم

ظهرت الفنانة عدة مرات على المسرح بفساتين تتميز باللون الأسود، عادة ما تفضل نانسي عجرم ارتداء الفساتين الطويلة بحيث تناسب قوامها الممشوق.