ياسمين عبدالعزيز وأحمد فهمي-نجوم أبهروا الجمهور بأدوار بعيدة عن الكوميديا

ياسمين عبدالعزيز وأحمد فهمي من الفنانين المتميزين في عالم الكوميديا المصرية يحبهم الجمهور في الأدوار الكوميدية العديدة، ولكن بالرغم من تمييز هؤلاء النجوم في تقديم الكوميديا بنكهتها المميزة فأنهم قاموا أيضًا بأدوار بعيدة عن الكوميديا وأبهروا الجماهير بها، بل وتركت علامة مع الجمهور، ومن أهم هؤلاء الفنانين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكذلك الفنان أحمد فهمي فكل منهما موهبة كوميدية مميزة وأيضًا الفنان بيومي فؤاد والفنان أدوار، وغيرهم من الفنانين المتميزين الذين برزوا في عالم الكوميديا، ولكنهم قد فضلوا أخيرًا الابتعاد عنها والآتيان بالألوان المختلفة من الأدوار التي تختلف تمامًا عن الكوميديا.

نجوم نجحوا في الألوان المختلفة في التمثيل

هناك نجوم كثير نجحوا في الظهور بأدوار متميزة ومختلفة ومتنوعة على كافة أنواع الشخصيات، والذين نذكر منهم بشكل خاص الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان ادوار والفنان أحمد فهمي وكذلك الفنان بيومي فؤاد وأيضًا الفنان عمرو عبد الجليل الذين قدموا ألوان مختلفة من الكوميديا والتراجيديا والدراما والأكشن وغيرها.

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

أحمد فهمي

  • هناك الكثير من الممثلين أو الفنانين الذين ابتعدوا مؤخرًا عن الكوميديا وأبهروا الجماهير في أدوارهم الجديدة التي تختلف كليًا، ومنها الاكشن أو الدراما أو الأدوار الجادة.
  • ومن أبرز هؤلاء النجوم هم الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد فهمي فبالرغم من تألقهما في أدوار الكوميديا، وتقديم العديد من الأفلام الكوميدية، ولكن كل منهما وكذلك بعض الفنانين الأخرين قد تميزوا في تقديم أدوار مميزة والتي تألقوا فيها بعيدًا عن الكوميديا.
احمد فهمي
احمد فهمي
  • وذلك مثل فيلم العارف الذي ظهر فيه أحمد فهمي بدور لفت انتباه الجماهير بعيدًا عن الأدوار الكوميدية له.
  • وكذلك الفنانة ياسمين عبد العزيز والذي تألقت في مسلسل “نحب تاني ليه” بعيدًا عن الكوميديا، حيث أنها كانت في المسلسل تقوم بدور الزوجة التي تعاني من الخيانة والهجر والإهمال في دراما اجتماعية مميزة.
  • حيث أن كثير من الفنانين يروا أن الفنان عليه أن يقوم بتقديم الأدوار المختلفة من الكوميديا والأكشن وغيرها.
  • حيث أن تألق الفنان في تأدية أدوار مختلفة وتجسيد شخصيات متعددة يعمل على تنمية موهبة الفنان وصقلها.