مغاسل حمامات فخمه على الطراز التركي

مغاسل حمامات فخمه هي الشيء الذي نبحث عنه دائمًا عند تصميم الحمام، وهو ليس بالأمر السهل خاصة حينما يتوجب أن يكون مصمم على طراز رفيع يتناسب مع ديكور الحمام وواجهة مميزة لكل من يراها، لذلك هناك بعض الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار مثل اللون والشكل والمواد التي سيصنع منها ونصائح من أجل اختيار ما يتناسب مع احتياجاتنا.

كيفية اختيار مغاسل حمامات فخمه

لكي يقع اختيارك على مغاسل حمامات، تحقق لك كل ما تحتاج إليه عليك أخذ بعض الاعتبارات عند الاختيار، ومنها:

  • اختيار المواد التي تصنع منها المغاسل، فإذا كنت من محبين الفخامة، يمكنك اختيار الرخام أو الأحجار، وإذا كنت ترغب في البساطة، فيمكنك الاختيار بين الزجاج أو السيراميك أو الخشب المعالج ضد الماء.
  • اختيار أشكال عصرية وغير تقليدية؛ لأن هذا الاختيار يتناسب مع ديكور الحمام ويجعل منه تحفة فنية.
  • اختيار الألوان التي تحقق لك الجاذبية مهما اختلفت العصور والأذواق مثل اللون الأسود والألوان الفضية والذهبية.
  • الحرص على أن تكون صنابير المياه ذات أشكال جمالية مساوية لشكل المغاسل حتى لا تنقص من جمالها.

مغاسل حمامات فخمه

تصميمات مغاسل حمامات

البحث عن مغاسل حمامات فخمة يتطلب منا معرفة جميع التصميمات الموجودة، فنجد ما يتميز بالرقي والأناقة ونجد ما يتميز بطابعه العملي، ونستطيع أيضًا أن نجد مزيج من كليهما؛ ليجمع بين روعة الشكل ومرونة الاستخدام، ومن هذه الأنواع:

مغاسل حمامات ذات تصميم بسيط فاختيارك للبساطة دوما ما يكون صائب؛ لأن التصميم البسيط يجعل المظهر العام أكثر هدوءً بجانب كونه عملي أكثر من التصميمات التي تعتمد على التفاصيل الكثيرة.

 التصميم الخشبي للمغاسل مهما اختلفت درجات الألوان التي تختارها منه إلا أنها تمزج الطبيعة الساحرة مع المرايا التي ستوضع عليه وكل الأسطح والأجهزة المحيطة به.

 تصاميم رخام للمغاسل وذلك لأن الرخام يتسم بأنه ثمين بالرغم من سعره التي ستجده مرتفعًا بعض الشيء، إلا أنه من المواد طويلة العمر والتي تظل متجددة في كل العصور نظرًا لفخامته، ومن أنواع الرخام التي يمكنك الاختيار من بينها الرخام الأبيض أو الأسود أو الأخضر أو البني أو الرمادي الممزوج بخطوط بيضاء، وجميع أنواع الرخام مشتقة من أحجار كريمة عالية الجودة.

مغاسل حمامات عائمة يتم استخدامها حديثا، فنظرًا لكونها عائمة ولا تأخذ مساحة كبيرة، يتم استخدام الأشياء البسيطة بها وبهذا تظل لامعة وبراقة.

مغاسل حمامات صغيرة فإذا كنت من هواة استخدام المغاسل ذات الحجم الصغير، فتستطيع الاختيار من بين أنواعها المتعددة مثل المغاسل المندمجة بالحائط أو تلك التي يتم تثبيتها في ركن الحمام، أو التي تحمل مساحة للتخزين داخلها أو مغاسل ذات قواعد.

مغاسل حمامات فخمه

نصائح عند اختيار مغاسل الحمامات

عند اختيار مغاسل الحمامات، نبقى بحاجة إلى بعض النصائح من أجل تنسيقها مع الديكور العام للحمام، ومن هذه النصائح:

  • الحرص على أن يكون تصميم الحوائط والأرضيات متوافقًا مع المغاسل وخاصة إذا كانت مصنوعة من الرخام.
  • محاولة إضافة بعض الخشب في التصميمات؛ لأنه يوحي بالبساطة وعند اندماجه مع الأنواع الأخرى يوحي بالجرأة والشجاعة.
  • إذا كنت تريد استغلال المساحات في الحمام، فيمكنك اختيار المغاسل المدمجة والتي تساعد في استيعاب الأغراض التي توضع منفردة.
  • مراعاة حجم وألوان المغاسل عند اختيارها على أن تتناسب مع مساحة الحمام.

مغاسل حمامات فخمة، دائمًا ما تعطينا انطباعا مميزًا عن الحمام، فإذا أحسنت اختيارها سيشعر كل من يراها بجمالها ولاسيما إذا كانت ألوانها جذابة ومصنوعة من مواد عالية الجودة مع التنسيق بينها وبين ديكور الحمام.

يمكنك أيضا قراءة More from author