موديلات اقراط باشكال القلوب 2022 اختاري ما يتناسب ذوقك

موديلات أقراط بأشكال القلوب من أجمل التصميمات الشاعرية التي تلاقي استحسان غالبية البنات، فدائمًا  القلب رمز الحب، وبمحلات المجوهرات العديد من تصميمات المجوهرات على شكل قلب، وشكل القلب يناسب الأقراط بشكل كبير، سواء كان متدلي من الأذن أن ملتصق بها بدون سلسلة، ومنها الأحجام الكبيرة والصغيرة حيث يرغب الفتيات الصغار في القلوب صغيرة الحجم بشكل أكبر.

موديلات أقراط بأشكال القلوب

ترتدي جميع السيدات الأقراط بأشكال وأحجام مختلفة، فهي قطعة أساسية في زينة أو حلي أي امرأة، وليس من الضرورة أن تكون مصنوعة من معدن نفيس مثل الذهب أو الفضة ومرصعة بالأحجار الكريمة، ولكن المهم الشكل المناسب والإطلالة العصرية فقد تكون مجرد إكسسوار مصنوع من الكريستال أو أي معدن.

القلب من التصميمات التي لا تختلف عليها صيحات الموضة المختلفة، فهي لها شكل محبب للنساء كما يفضلها الرجال  على النساء، فهي تعطي شعور بالرومانسية و الحب، يفضل اختيار الحجم المناسب حتى لا يكون حجمها مزعج كما أن ملائمتها للإطلالة عامة هام جدًا، قد يكون القلب قطعة من الألماس أو الزمرد التي يختار لونها بعناية ليعطي شكل متناسق

موديلات دور المجوهرات العالمية للأقراط

تقدم دور المجوهرات العالمية تصاميم مختلفة للأقراط حيث أنها قطعة المجوهرات الأساسية التي لا غنى عنها، فهي يجب أن تتماشي من الفستان وكذلك تسريحة الشعر وبقية الحلي والمجوهرات، ومن بين موديلات أقراط بأشكال القلوب التي تقدمها دور المجوهرات العالمية اخترنا لكم التالي:

  • مجموعة أقراط Happy Hearts للماركة العالمية شوبارد التي يضاف لها الألماس الحر مما يزيدها فخامة وجمال ورقي، فمنها ألوان متعددة للقلوب التي تميز كل تصميم من بين الأزرق والأبيض.
  • مجموعة Aloria التي تقدمها دار غرارد وهي من أشهر الدور البريطانية المتخصصة في المجوهرات الملكية، وتكون القلوب مصنوعة من الياقوت والألماس.
  • Large Ruby Heart Earrings من الماركة العالمية الشهيرة فانليليز Vanleles التي تزينها أحجار الياقوت الصغيرة باللون الأحمر المميز ومثير للرومانسية والبهجة في نفس الوقت.
  • أقراط رائعة من دار إيرين نيويرث تحت اسم مجموعة One of a Kind True Love Earrings ويدخل فيها أحجار التورمالين والألماس الحر الأبيض.
  • أقراط مصنوعة من الذهب الأصفر من ماركة إيدن بريسلي يتم تشكيل القلب من العديد من الألوان وتسمى Rainbow Love Transformer.

يمكنك أيضا قراءة More from author