ارق اساور ذهب وردي مناسبة للعروس

اساور ذهب وردي من أقيم أشكال الاكسسوار الحديث للنساء للتزين عند الخروج، حيث إنها تتناسب مع الكثير من أشكال الموديلات للملابس، كما تمتاز بالشكل الرقيق الغير بمالغ فيه، ولهذا سنعرض لكي من خلال مقالنا مجموعة من أجمل الأساور الذهبية بالدرجة الوردية لجمالك سيدتي .. تابعونا.

اساور ذهب وردي

أساور مرصعة بالألماس من Bvlgaru

تعتبر ماركة بلغاري من أجمل الماركات العالمية التي تصدر بشكل سنوي أجمل تصاميم الاكسسوار النسائي لجمالك سيدتي، كما تمتاز الأسوار من تلك الماركة بكونها أنيقة وراقية للغاية، حيث يمكنك ارتداء السوار الذي يتناسب مع إطلالتك سواء عند الخروج للعمل أو للسهرات بالمساء، كما يتواجد منها ما هو مناسب للمناسبات أيضا.

أساور مرصعة بالألماس من Bvlgaru

ويعتبر السوار الوردي من بلغاري من أرق المجوهرات التي تم إصدارها في هذا العام، حيث يصل وزنه إلى 18 قيراط ويتواجد فيه ألماس بوزن 7.44 قيراط، كما يتواجد عليه حجر من أحجار الروبليت الشهيرة، وهي من الأساور المناسبة للسهرات ليلا لما تعطيه لكي من اناقة وتميز لدرجة كبيرة.

أساور مرصعة بالأحجار من Piaget

من المعروف عن تلك الماركة إنها تهتم بأناقة المرأة كثيرا في جميع إصداراتها، حيث يظهر ذلك من خلال جميع تصاميمها في صناعة الإكسسوار، ولذلك يمكنك الاعتماد عليها في تحديد إطلالة عصرية لجمالك من خلال اختيار القطعة التي تتناسب مع ذوقك.

أساور مرصعة بالأحجار من Piaget

هي من الأسوار الأنيقة التي تعطيك إطلالة مميزة ومنفردة للغاية، حيث تمتاز بشكل الرقيق الذي يتناسب مع طبيعتك العملية أو لارتدائها على فساتين السهرات المميزة، ولقد تم تصميم ذلك السوار الأنيق بوزن 18 قيراط، كما يتواجد فيه ما يصل إلى 90 ماسة بالإضافة إلى وجود قطع من أحجار البريانت، وينتهي الأسوار في منطقة المعصم بحجرين من اللازورد كابوشون باللون الأزرق، مما يعطيكي إطلالة ساحرة.

سوار مرصع بالأحجار من Boucheron

هي من أجمل و أرق الأساور التي لاقت رواجا كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث تمتاز تلك الأساورة تناسبها مع الكثير من فئات السيدات، كما أن مظهرها أنثوي ورقيق للغاية، ولهذا يمكنك ارتدائها على أكثر من لإطلالة على حسب طبيعة ذوقك واهتمامك الصيحات الجديدة من إطلالات الملابس العصرية سواء العملية أو المخصصة للاجتماعات أو السهرات.

سوار مرصع بالأحجار من Boucheron

تحمل تلك الأسوار حوالي 18 قيراط كما يتواجد فيها ثلاثة أحجار من العقيق المعروف باسم الرودونيت الكمثرى، حيث يصل وزن كل حجر منهم على 7.05 قيراط، كما يتواجد في تلك الأساورة حوالي 32 ماسة ويصل وزن كل ماسة إلى 62.0قيراط.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author