عناية طبيعية بالبشرة تراعي البيئة من أوليفانا

تقدم علامة أوليفانا ملتقى لتجمع النساء في إطار مجتمع يقوم على الإلهام والتشارك، ويجمع بينهنّ الولع بالمستحضرات الطبيعية والمتطوّرة والفاخرة للعناية بالبشرة، وتُقدّم مستحضرات أوليفانا تجربة فعّالة وأنيقة وسهلة للعناية بالبشرة، وتعالج العديد من مشاكل البشرة، بما في ذلك علامات التقدّم في السن، وبهتان البشرة وجفافها.

 

ذاع صيت “أوليفانا” كعلامة طبيعية تُعنى بالبشرة وتُركز على النتائج، تراعي البيئة في استيراد المكوّنات وخلال عمليّات التركيب والتصنيع في المملكة المتحدة. لا تحتوي مستحضرات العلامة على السيليكون والسلفات والبارابين وتهدف إلى استخدام عبوات قابلة لإعادة التدوير 100 في المئة قدر المستطاع. تستخدم العلامة ورق كرتون مصنوع من الورق المعتمد من قِبل مجلس رعاية الغابات (FSC)، وحبرًا مشتقًّا من النباتات وطلاءات مائية، ملائمة للنباتيين.

 

يسري الترابط في عروق علامة “أوليفانا” ويجسّد مفهومها للفخامة، بدءًا من اختيار أجود النباتات والأعشاب البريطانية وخلاصات الزيت، وصولًا إلى تقنيّات علاج الوجه التي تراعي احتياجات كل بشرة، والعبوات الزجاجية المصنوعة يدويًا على يد أحد آخر المعامل العائلية المتخصّصة في صناعة الزجاج في إنجلترا.

يمكنك أيضا قراءة More from author