هالة صدقي ترد على منتقدى صورتها مع الفنان جون ترافولتا

هالة صدقي الفنانة المصرية القديرة تعرضت إلى الكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن قامت بعرض مجموعة من الصور الخاصة بها مع النجم العالمي جون ترافولتا، وقد كتبت على الصور ذكريات الطفولة وهو ما عرضها إلى انتقادات عدة من قبل الجمهور، وقد خرجت الفنانة المصرية لترد على تلك الانتقادات خاصة وأنه من المعروف عنها جرأتها وعدم خوفها من الانتقادات على الإطلاق.

هالة صدقي ترد على منتقدى صورها مع جون ترافولتا

قامت الفنانة المصرية هالة صدقي بالرد على كل من وجه له انتقادا على الصورة التي قامت بنشرها مع الفنان العالمي جون ترافولتا على هامش حفل توزيع جوائز وكتبت عليها نجم ذكريات الطفولة، وقد نالتها الكثير من الانتقادات منها ما أكدت على أن الفرق بينها وبين الفنان 7 سنوات فقط، لترد الفنانة على المنتقدين من خلال حديثها مع برنامج حديث القاهرة لتشير من أين علم الجميع أن الفارق بيننا هو 7 سنوات فقط.

هالة صدقي
هالة صدقي

كما أشارت الفنانة على أنها قد قامت بتعديل التعلق على الصورة لتؤكد أنه كان نجم الكهولة والعجز حتى يرتاح الجميع، وقالت الفنانة ” أحلي صورة مع نجم ذكريات الشباب مبسوطين كده.. والكهولة والعجز كمان لو تحبوا”، يذكر أن الفنانة قد كانت من بين المدعوين إلى حفل جوي أوورد المقام في المملكة العربية السعودية والذي حضره مجموعة كبيرة من كبار نجوم الفن في مصر وعلى مستوى العالم منهم النجم جون ترافولتا.

هالة صدقي
هالة صدقي

يذكر أن المذيعة المصرية بوسي شلبي قد تعرضت هي الأخرى إلى المزيد من الانتقادات على الفيديو الذي قامت بنشرة للنجم جون ترافولتا، خاصة وأن اللغة الإنجليزية التي تحدثت بها لم تكن هي الأفضل، كما أشارت أنه أيضا كان نجم ذكريات طفولتها ليعلق الجميع على ذلك الأمر وكان لها نصيب كبير من الانتقادات، وعلى الرغم من تلك الانتقادات إلا أن بوسي لم تتوقف عن نشر الصور والفيديو مع النجم خلال التواجد بالفندق محل إقامة الضيوف.

يمكنك أيضا قراءة More from author