تسريحات شعر سهلة وبسيطة للبنات 2022 تسريحة العقدة بالضفيرة الأجمل

جميع السيدات تبحث باستمرار عن طريقة عمل تسريحات شعر سهلة وبسيطة للبنات لكي تجعل ابنتها دائمًا تظهر بإطلالة جميلة، وذلك مثل اختيار الملابس الجميلة أيضًا فتواكب جميع صيحات الموضة، ولأن تسريحات الشعر تزيد من أناقة الفتيات الصغار أمام من حولها، فاختيار تسريحات الشعر من الأمور المهمة جدًا لكي تتناسب مع كل مناسبة أو الذهاب للنادي أو النزهة مع الأسرة أو في الصباح قبل الذهاب إلى المدرسة.

تسريحات شعر سهلة وبسيطة للبنات

نقدم لكِ مجموعة رائعة جدًا من التسريحات الرائعة للبنات

تسريحة العقدة بالضفيرة

تعتبر من أسهل التسريحات جدًا، قومي بعمل ضفيرتين صغيرتين بجانب بعضهما البعض، وفي الجانب الآخر قومي بتضفير الضفيرة الصغيرة وعليكِ أخذ خصلة أخرى لكي تقومي بعمل لفتين فوق بعضها، وحينما تقوم بلم الجانب الآخر مع بقية الشعر، عليكِ أن تقومي بلف الشعر مرتين فوق بعضهما وبعض، وبعدها تقومي بلف جميع الشعر للأعلى، ثم تقومي بإدخاله في الضفائر وعليكِ تثبيته بالبنس الصغيرة.

تسريحة العقدة بالضفيرة
تسريحة العقدة بالضفيرة

اقرأ ايضًًا: تسريحات شعر سهلة وسريعة بالخطوات للشعر القصير 2021 تسريحة الكيرلي الأجمل

تسريحة فرنسية جديدة

عليكِ أن تقومي في البداية بأخذ بداية الشعر وهي التي تسمى بالقصة، ثم تقومي بتسريحها بالمشط أو الفرشاة لكي تعطيها حجم أكبر، ثم تقومي بلم الشعر على بعضه البعض ويتم برمه، وارفعيه للأعلى أمام الرأس، وقومي بإدخاله في بعضه البعض ويتم تثبيته بالبنس.

تسريحة كعكة ذيل السمكة الأنيقة

يتم لم الشعر بالكامل باستخدام استيك لعمل ديل حصان مرتفع بعض الشيء، ثم يتم استخراج خصلة منه صغيرة الحجم من أسفل استيك ويتم عملها ضفيرة ديل السمكة، والشعر المتبقي يتم عمله مثل كحكة مرتفعة بعض الشيء، ويتم لف الضفيرة على كحكة ويتم تثبيتها بالبنس.

تسريحة فرنسية جديدة
تسريحة فرنسية جديدة

تسريحة موجات الفرشاة المستديرة

يتم عمل ويفز بالفرشاة بعد أن تقومي بغسل شعر ابنتك، ثم يتم دهنه بالموس جيدًا، وبعدها قومي بعمل سيشوار بالفرشاة الكبيرة، وأثناء السيشوار يتم عمله بالكامل ويفي، سوف يكون رائع جدًا وجميل جدًا في أعياد الميلاد والمناسبات.

تسريحات شعر سهلة وبسيطة للبنات
تسريحات شعر سهلة وبسيطة للبنات

تسريحة الكعكة بالضفيرة

يتم في البداية أخذ جزء من الشعر من أعلى، ثم قومي بتسريحه بخلاف اتجاه الشعر لكي يمنحه جزء أو حجم أكبر، ثم قومي بلم الشعر على هيئة ذيل حصان عالي، ويتم تقسيمه نصفين، وبعدها تقومي بتضفيره حيث يكون كل نصف على حدى، ثم يتم ربطه باستك من أسفل، ثم تقومي بلف ضفيرتين عكس بعضمها البعض على هيئة كحكة، ويتم تثبيتها بالبنس، وفي النهاية يتم رشها بمثبت، أو تضعي استيك على هيئة مختلفة كبيرة أسفل كحكة لكي تمنحها شكل رائع وجميل.

تسريحات شعر سهلة وبسيطة للبنات
تسريحات شعر سهلة وبسيطة للبنات

تسريحة ذيل حصان لطيفة

قومي بعمل الجزء الموجود أعلى الشعر خلف القصة تمامًا بالمشط عكسًا لكي تمنحيه شكل أكبر، ثم تقومي بلم الشعر كله ذيل حصان بارتفاع وسط، ويتم أخذ خصلة من الشعر لكي يتم لفها حول ذيل الحصان ويثبت بالبنس.

تسريحات شعر سهلة وبسيطة للبنات
تسريحات شعر سهلة وبسيطة للبنات