جيمي تشو تطلق مجموعة وميض النجوم لشتاء 2021

جيمي تشو تطلق مجموعة وميض النجوم لشتاء 2021

جمعت جيمي تشو لشتاء 2021 بين صخب النهار وغسق الليل، الضوء والظلام، لتعكس لنا دعوة للاستمتاع بالحياة والانطلاق والأمل والبهجة، تتميز المجموعة بالجرأة من خلال تصاميمها التي تأتي بأسطح لامعة – مع الجلد اللامع والبلاستيك المقوى والمرصع بالكريستال.

في هذا الإطار تقول ساندارا تشوي: “أحتفي دومًا بالطبيعة وأستقي منها أفكاري وتصاميمي – لأن الطبيعة لها جوانب عديدة، تسحرنا بأوجها العديدة، فهي كالجوهرة في قوتها وتلقائيتها وسحرها. وقد ركزت في هذه المجموعة على إبراز الطبيعة من منظور مختلف: أغمق، أكثر بريقًا، وأكثر جرأة أردت أن تكون هذه المجموعة بمثابة الملاذ الذي نلجأ إليه هربًا من كآبة أشهر الشتاء. ستجدِ في هذه المجموعة كل ما تشتهين وكل ما يخطف أنظار من حولك، حيث تأتي هذه المجموعة بتصاميم لامعة وبراقة تعكس جمال وسحر الضوء. لأننا لا نُضيء كالنجوم إلا في العتمة”.

حذاءORIEL الساطع أو الناعم والمخملي، والمرصع بالكريستال على شكل نجوم وذيل مذنب مستوحى من الشهب.  الحذاء المثالي للرقص طوال الليل – إنه عبارة قصيدة مستوحاة من بريق وصيحة الديسكو الصاخب، تحاكي فكرته الرئيسية حجم مقدمة صندل GAIA المخملي الحسي، بتصميم مستوحى من مقدمة حذاء DAHL المدبب الأطراف والمرصع بنجوم خماسية كريستالية مثبتة على المقدمة المدببة.

تبرز SCOTTY المزيج بين جيمي تشو المميز للبيجو والإكسسوار، وهو حذاء مكسو بقلادة من الكريستال، كالنجوم أو قطرات الندى المتلألئة وقت شروق الشمس. تعانق الحواف الكريستالية الكاحل بلطف، والتي تزين الكعب الرفيع بطول 110 مم، مما يجعله إضافة مثالية إلى إطلالتك الليلية المتألقة. يبزغ النجم مصدر إلهام جيمي تشو مرارًا وتكرارًا. تأتي هذه المجموعة المصنوعة من الفضة، مرصعة بالكريستال المميز ومزخرفة، عبر مجموعة منتقاة من الإكسسوارات الجلدية الصغيرة والأحذية المسائية وحقيبة VARENNE الصغيرة. أضيفي لمسة من البريق على أغراضك: حقائب اليد الصغيرة والهاتف وإكسسورات Air Pods وحذاء SAEDA الأيقوني.

يمكنك أيضا قراءة More from author