مجموعة جيمي تشو لربيع وصيف 2021 بهاء كما لم تره من قبل

 أناقة التسعينات – الإثراء – الحيوية، هذه هي الفصول الأساسية في قصة ربيع وصيف 2021 التي تحمل عنوان الأناقة المبهرة، مجموعة تحتفل بمفهوم البهاء الذي لم يره أحد من قبل.

هذه مجموعة انبثقت من الفكر الذي يوجز ما الذي نقوم به بشكل أفضل من أجل تكريم أصولنا، إنه يتحلى بالثقة والروعة والجسارة، كنت أرغب في الاحتفال بالمكان الذي أتينا منه ونؤكد على جوهر ما نقصده من أجل نسائنا. مثلما لا يوجد نوع واحد من نساء جيمي تشو، لا يوجد معنى واحد لجيمي تشو. هذا كله بشأن التناقضات الجميلة والبهاء المتناقض، نتحدث عن البساطة والانسيابية والصورة الخيالية من ناحية، ومن ناحية أخرى نتحدث عن اللون واللمعان والبريق والتوازن بين الخلود والموضة. يظل الخيط المتواصل هو الثقة والقوة والرغبة في الجرأة على تحقيق التميز. هذا هو جوهر جيمي تشو.” ساندرا تشوي

 Jones Grace هي مصدر الإلهام للمجموعة: إنها تجسد القوة والثقة والرجولة بطريقة متأصلة في الجوهر الأنثوي الذي يجمع ما بين القوة والإبداع. إنها أيقونة البهاء الذي لم تره عين من قبل.

المجموعة فطرية وعفوية وبديهية وتفاعلية. تنجذب الأضداد إلى بعضها دو ًما، ويمكن العثور على السحر في المفارقات من خلال التناقضات غير المتوقعة. تتناقض المواد الطبيعية مع الأقمشة التكنولوجية. زينة اللآلئ المبهرة التي تناسب النهار. تتعارض الألوان في صراع مفعم بالحياة.

التركيز مسلط على الحدة والبساطة مرددًا صدى جذور جيمي تشو المولود في التسعينات. تمتد أصابع القدم في الأحذية مدببة الأطراف، أو يتم نحتها بشكل حاد في اتجاه مائل بصورة تبرز دقة القطع. تنقسم الخفاف والصنادل عبر القدم، مما يؤكد على التناقض الواضح بين الملمس والبنية. الأحذية ذات كعوب متوسطة الارتفاع، والأحذية المسطحة نابضة بالحياة – فهي تعبر عن الحركة والطاقة وروح العقد. كما هي الحال مع لوحة الألوان – يوجد طيف جديد من الألوان المحايدة الصامتة، مع ظال ٍل من ألوان اللاتيه والموكا والأحمر – وتنبثق الألوان مما يضيف طاقة ديناميكية.

 المواد مهمة – إذ يتم استخدام سماتها الجسدية وشكلها الطبيعي لإيجاد أساليب جديدة للتزيين. تتيح الأشكال الخطية لجلد ثعبان السمك المصقول والالمع تباينات هندسية: يتم تقسيم خف RYA ذي الكعب الرقيق المسنن من خلال شرائط من اللونين الأسود والكونياك – ألوان محايدة رئيسية مستمدة من التسعينات ولكنها تلائم جميع الأزمان. تم تحويل جلد ثعبان السمك إلى حقيبة BUCKET BON BON ،

تناسب الليل والنهار ومعلقةً بسوار فضي متين .

استحضرنا الروح المتناقضة للمتانة والقيمة العالية على نحو يدمج الجواهر مع الإكسسوار، وذلك من خلال الأزرار التي تزين خف MATTY مما يسمح بالتركيز على الشكل الحسي لمقدمة الخف العلوية والكعب ذي الكتلة الصلبة، وكل منها محدد بمسامير فضية. تُستخدم صدفة السلحفاة كشكل جديد من أشكال التعبيرات الحيوانية: غير متوقع ومستوحى من عالم التصميم، يتم تصنيعه إلى أحذية مسطحة وأحذية بكعب، بالإضافة إلى الحقائب بما في ذلك حقيبة اليد النسائية الأيقونة ماركة CANDY وحقيبة اليد النسائية الأيقونة ماركة VARENNE ،بلون أسود نسيجي مع سلسلة من راتينج صدفة السلحفاة.

 تتعارض الشاعرية مع الوضوح. يتواصل تركيز الصور الظلية بشكل حاد، ولكن المواد محسوسة وثرية ومرحة. يتواصل استكشاف اللوحة الجديدة من الألوان المحايدة حيث تجمع بين الخفة مع ملمس سطحي فخم، مما يذكر بحرفة الصنعة وذروة الصيف. BRESLIN FLAT هو أسلوب رئيسي يجمع بين خيوط الدعم مع الترصيع باللؤلؤ والفضة عبر حزام نسيجي، متين ولكنه غال في الوقت ذاته.

ينتقل هذا التعارض إلى تكرار آخر على حقيبة اليد النسائية ماركة VARENNE. ينصب التركيز على الشكل والهيئة- تم تحديد بنية الحذاء بدقة بالغة. إنه صاف وأملس ومصقول ومنحوت. مزين بزخارف كثيرة تعبر عن الابتهاج والجزالة كما هي الحال دائما مع جيمي تشو. ترصع الكريستالات رباطا رقيقا للكاحل، إنه للزينة فحسب.

 SAE  مملوء بالتناقضات على النحو التالي: صندل من الحرير الوردي النابض بالحياة، مقوس برشاقة ومربوط حول الكاحل مع خلخال من الكريستال النقي، إنه يبرز من لوحة ألوان Choo Jimmy المحايدة الجديدة – إنه الورقة الرابحة، تماما مثل Jones Grace بذاتها.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author