جيمي تشو تطلق مجموعة حصرية بالتعاون مه موغلر الفرنسية

أعلنت جيمي تشو عن إصدار مجموعة حصرية من البوتات والأحذية، بالتعاون مع دار موغلر الفرنسية، واشترك في تصميم المجموعة الجديدة كلٌّ من ساندرا تشوي، مديرة الإبداع في جيمي تشو وكيسي كادوالادر، مديرة الإبداع في موغلر.

وقد استوحت التصاميم من الإرث التاريخي للدار الفرنسية وإرث جيمي تشو من الحرفية الساحرة الممزوجة باللمسات العصرية للقرن الحادي والعشرين والتي صاغها مديرا الإبداع بالدارين، وجاء هذا التعاون من منطلق الأفكار السائدة عن الجرأة والتمكين. فكانت النتيجة مزيجًا فريدًا يجمع بين منظورين مختلفين للجمال فريدين لكنهما  يشتركان في تأثيرهما القوي والدرامي مع تفاصيل التصميم الاستثنائية والتي تزين المجموعة وتثير الأحاسيس والمشاعر.

 

ساندرا تشوي، المدير الإبداعي في جيمي تشو “تدور تصاميم كيسي كادوالادر حول الاحتفال بالأنوثة – وهذا ما جذبني إليه وإلى عالمه وإلى المجموعة المذهلة من الشخصيات التي ترتدي التصميم،  كما أن هناك علاقة أصيلة- بين لغة موغلر ولغة جيمي تشو – فجذورنا المتأصلة في التسعينيات، ما زال صداها موجود اليوم مع الأجيال الصاعدة، مع الرغبة في التحديث وإعادة تشكيل التصميم وليس فقط مجرد الإحياء. أما على المستوى الشخصي – نجد أن كيسي يعشق الأحذية ولديه قدرة استثنائية على تغيير الشكل والأسلوب من خلال إعادة تصميم الأحذية. فكان من دواعي سروري العمل معًا على هذه المجموعة، التي تستهدف المرأة القوية التي تمثل قلب موغلر وجيمي تشو.”

 

كيسي كادوالادر، المدير الإبداعي موغلر “الحذاء يكمل المظهر ومن خلال الحذاء نستطيع تحديد شخصية مرتديه. ولطالما ربطتُ جيمي تشو بشعور قوي جدًا بالتصوير في الأحذية والموازنة بين دقة الحذاء وانحناءاته. وبما أن كلٌّ من موغلر وجيمي تشو متقدمان في مجالهما وتفيض تصاميمهما بالمشاعر، وكلاهما ترتديه نساء قويات وواثقات من أنفسهن. كان السبب وراء التعاون بيننا منطقيًا للغاية، فنجد تضافرًا واضحًا بين ساندرا وبيني عندما نعمل سويًا” 

 

الأحذية عالية الكعب لها شعبية: حذاء بكعب 100 مم مصمم بدقة بالغة وقاعدة مربعة منحوتة بشكل دقيق باستخدام تقنيات الجرافيك. أما مقدمة الحذاء، فهي طويلة وحادة – وتمثل نقطة أساسية في التصميم ككل. تركز لوحة الألوان على: الأسود والنيود، والأصفر النيون، والفضي والذهبي. ودائمًا ما تكون هناك فتحات تظهر الجلد، وتُزين القدم بطبقات وسلاسل وأشرطة جلدية وشبكية رفيعة. ويعد التصميم احتفالًا بالأنوثة القوية بجميع أشكالها ومظاهرها في مجموعة متنوعة تشمل مقاسات من 35 إلى 45.

 

كما تعكس المجموعة الإيديولوجيات الموازية لكلٍّ من جيمي تشو وموغلر، والتي تتجاوز الحدود وتتحدى كل ما هو تقليدي. وباندماج شخصيات هاتين العلامتين ورؤى مديريهما المبدعين، تندمج كذلك الأفكار والأساليب والخامات والمجوهرات والملابس. فبدلاً من النظر إلى الأحذية على أنها تحف فنية فقط، نجد أن هذه المجموعة لم تغفل الجسم فكان بمثابة جزء لا يتجزأ من تحريك هذه القطع – لإعادتها إلى الحياة وإبراز تشكيلها بشكل أفضل.

 

حذاء JCXM SOCK BOOTS، يأتي بطول الكاحل أو فوق الركبة، متوفر باللون الأسود مع النيود والأصفر النيون النابض بالحياة مع النيود، والذي يستمد الإلهام المادي من تصميمات كيسي كادوالادر الأكثر إنتاجًا ومبيعًا “Spiral” و”Illusion”،والتي تراعي الجسم كليًا، تهتم برسم ملامح الجسم ولإبراز منحنياته الطبيعية والاحتفاء بها. فنجد هنا أن كلٌّ من تشو وكادوالادر يسعيان لإظهار ذلك في تصاميم الأحذية، كما أنهما يعملان بأساليب جديدة ومبتكرة بالتعاون مع خبراء محترفين ومتخصصين، بالإضافة إلى المصنعين الإيطاليين الخبراء في جيمي تشو، ليتمكنا من تجاوز الخطوط الفاصلة بين الملابس والأحذية بجرأة بالغة.

 

يعتمد تصميم JCXM KNEE SANDAL على مجوهرات البيجوكس والإكسسوارات الفاخرة والتي غالبًا ما يتم استخدامها في الملابس والإكسسوارات التي تصممها كلتا العلامتين التجاريتين. ومع استخدام الجلود المطلية بالذهب السائل والسلاسل المعدنية، يتحول الحذاء ليصبح قطعة فنية تبوح في حد ذاتها. وقد شكلت المجوهرات أيضًا عنصرًا أساسيًا في التصميم في حذاء JCXM PUMP، فنجد سلسلة ذهبية فاخرة تشكل عقدة إنفينيتي حول الكاحل والقدم، وتربط الحذاء بالجسم.

 

وعلى النقيض، يُعد تصميم JCXM STRAP احتفاءً بفن صناعة الأحذية، من خلال الأشرطة الجلدية الصغيرة التي تلتف بأناقة وإحكام حول القدم – لتحاكي الصنادل الجلدية الراقية التي كانت تنتجها علامة جيمي تشو في التسعينيات، وتعبر إحدى الخصائص المميزة لعلامة موغلر. فهذا التصميم لا يلف الكاحل فقط بل يحتضن أيضًا مقدمة وأصابع القدم، كأنه أداة نحت احترافية ترسم بدقة فنية بالغة. وقد تم استخدام نفس الأسلوب في تصميم JCXM SOCK PUMP – وهو بوت يحاكي تصميم حذاء الكعب العالي ويتميز بأربطته المرصعة بالكريستال والممتدة فوق الساق المغطاة بجورب موغلر – فيما يمثل اندماجًا حقيقيًا لأبرز ما يميز العلامتين في قطعة إبداعية واحدة.

 

 

أما تصميم JCXM SANDAL، فهو يمثل النتيجة المنطقية لمجموعة تحتفل بكامل الجسد، في حذاء مصنوع من البلاستيك المقوى بطريقة تجعله يبدو وكأنه يطفو بطريقة سحرية تحت القدم، والذي يتم تثبيته فقط في مكانه من خلال كرة بلورية متلألئة مضافة بشكل متوازن بين أصابع القدم. فكان اندماجًا فريدًا بين اللمسات الأنثوية الناعمة واللمسات العصرية الأنيقة، لينطق بأبرز ما يميز علامات موغلر وجيمي تشو.

 

تم عرض مجموعة جيمي تشو وموغلر لأول مرة كجزء من مجموعة أفلام موغلر الرقمية لخريف وشتاء 2021، وستتوفر في متاجر مختارة على مستوى العالم وعبر الإنترنت اعتبارًا من أوائل ربيع عام 2022.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author