أفكار لهديا عيد الأم من CHAUMET

كل أم يجب أن تشعر أنه يتم تقديرها وأنها محبوبة في يومها الخاص يوم عيد الأم، يمكنك الحصول على هديا مميزة من CHAUMET ذات التاريخ العريق والتي ستجعل من يوم عيد الأم ذكرى مميزة لا تنسى، CHAUMET اختارت لك قطع مميزة من مجموعاتها المتنوعة مجموعة Hortensia، مجموعة Josephine، مجموعة Liens بمناسبة عيد الأم.

مجموعة ” HORTENSIA”:

هذه المجموعة الرائعة ستجعلك تشعر وكأنك تنظر إلى حديقة نباتية جميلة، ومصدر الإلهام الرئيسي في هذه المجموعة هو زهرة نبات الكوبية (كوب الماء) hydrangea، هذه الزهرة الرائعة كانت مصدرا لا ينتهي للإلهام بالنسبة لهذه المجموعة ببتلاتها دائرية الشكل وأوراقها الطويلة ذات الألوان الجميلة فبدت زهرة الكوبية المصنوعة بالأحجار الكريمة في المجموعة كأنها زهرة حقيقة رائعة الجمال مما أكسب هذه المجموعة طابعا مميزا.

مجموعة ” LIENS”:

هذه المجموعة الجميلة تمثل روعة وأناقة الجمال الباريسي، قطع هذه المجموعة ذات تصميم يجمع ما بين البساطة والرقة والأناقة وهي مزخرفة بالأحجار الكريمة ومصنوعة بثلاث أنواع من الذهب.

مجموعة ” JOSEPHINE”:

هذه المجموعة تحمل اسم “جوزفين” إمبراطورة فرنسا والتي كانت الملهمة الأولى لماركة CHAUMET، وهذه المجموعة تعتبر بمثابة احتفال لقوة الحب. الاسم الحقيقي لإمبراطورة فرنسا هو ماري جوزيف روز تاشر دي لا باجيري Marie Josèphe Rose Tascher de La Pagerie واسم “جوزفين” هو اسم التدليل الذي أعطاه لها زوجها نابليون بونابرت.

في عام 1780 أصبحت “جوزفين” من أول الزبائن البارزين (من المشاهير) لماري إيتان نيتوت Marie-Etienne Nitot وهي مؤسسة ماركة Chaumet، حلي الرأس الرائعة التي صنعت لجوزفين التي توجت إمبراطورة لفرنسا في 2 ديسمبر 1804 كانت من Chaumet وكذلك العديد من قطع المجوهرات الأخرى التي طلب الإمبراطور نابليون بونابرت صناعتها لإهدائها لزوجته الجميلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author