ما هي تصريحات نسليهان أتاغول عن مسلسلها الجديد اشهر الأعمال الدرامية

نسليهان أتاغول من بين الممثلات التركيات التي قدمت طوال مشوارها الفني الكثير من الأعمال الدرامية التركية والتي تم ترجمتها ودبلجتها للكثير من اللهجات، وهو ما ساهم في انتشار الأخبار الخاصة بها داخل وخارج تركيا بشكل كبير.

ولعل دور نيهان في الحب الأعمي خلال عام 2015 هو الدور الأقرب إلى قلوب الجماهير، ودائما ما يتابع الجمهور الأخبار الخاص بها والكثير من النجوم الأتراك.

نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول تخفي معلومات عن المسلسل الجديد

دائما ما يحرص الجمهور والكثير من محبي الدراما التركية إلى متابعة الأخبار الخاصة بالنجوم الأتراك ومن بينهم الفنانة التركية نسليهان أتاغول.

خاصة وأنها قدمت الكثير من الأعمال هي الأقرب إلى الجمهور العربي والتي من بينها أبنة السفير، الحب الأعمي وغيرها من الأدوار التي وضعت من خلالها بصمتها بين الجماهير.

وقد تم تداول الكثير من الأخبار الخاصة بالفنانة خلال الفترة الماضية والتي تخص التعاقد مع إحدى شركات الإنتاج حول مسلسلها الجديد.

لكنها تكتمت بشكل كبير عن الدور الذي سوف تقوم بتقديمه أو حتى موعد إنطلاق التصوير أو أي من المعلومات التي تخص المسلسل على الإطلاق على غير العادة.

ماذا نشرت نسليهان أتاغول

وعلى الجانب الآخر قامت الفنانة التركية خلال الفترة الماضية بنشر مجموعة من الفيديوهات من خلال حسابها على التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت في الفيديو وهي ترتدي توب وبنطلون باللون الأبيض.

وقد ظهرت خلال الفيديو وهي تقوم ببعض حركات الإغراء وبجانبها كلبها، وقد علقت الفنانة على الفيديو بجملة جاري العمل باللغة الإنجليزية ولكنها لم تقم بالإفصاح بأي معلومات أخرى عن طبيعة أو نوع العمل.

يمكنك أيضا قراءة More from author