نسليهان أتاغول تتلقى عرضا لبطولة مسلسل صلاح الدين

تقلت النجمة التركية نسليهان أتاغول ، عرضا جديدا للقيام ببطولةٍ لصالح إحدى المنصات الرقمية، رغم انشغالها بتصوير مسلسلها “على مشارف الليل”، الذي يُعرض حالياً على إحدى القنوات التركية.

ووفقا لتقارير صحفية تركية فإنه قد عُرض على أتاغول أن تكون بطلةً لمسلسل “صلاح الدين أيوب”، إلى جانب زميلها التركي إلهان شين، وأن الشركة المنتجة للعمل تنتظر قراراً منها.

جمهور النجمة التركية توقعوا شرط نسليهان للموافقة على المسلسل، قائلين إنها ستوافق على البطولة في حال كان زوجها الممثل التركي قادير دوغلو هو شريكها في العمل، وأن يكون المسلسل من بطولتهما، ساخرين من محاولاتها في إقحام زوجها في كل شؤونها المهنية، خصوصاً وأن هذا ما حصل معها خلال تصوير مسلسل “على مشارف الليل”، إذ اختارت أن يكون قادير شريكها في البطولة.

ومؤخراً، هاجم الجمهور أيضاً قادير دوغلو واتهموه بالكذب والسرقة، بعدما روى قصةً رومانسية عن شجارهما، إذ وخلال مشاركة الثنائي في حلقة رأس السنة الميلادية من برنامج “صوت تركيا”، سُئل قادير حول ما إذا كانا عاشا ذات مرة شجاراً قوياً، ليجيب أن ذلك حدث بالفعل، وبدأ برواية كواليسه.

وتحدث قادير عن أنه وذات مرة تشاجرا شجاراً كبيراً لدرجة أنه خرج من المنزل بعدها، ولدى عودته في المساء كانت نسليهان أتاغول نائمة على الأريكة، ولأنه غاضبٌ لم يحملها إلى غرفتها كما هو مُعتاد، إذ أنه عندما يجدها نائمة هكذا لا يتركها دون أن ينقلها إلى سريرها، وفي الصباح جاءت إليه وسألته ما إذا كان يريد إعطاء علاقتهما مساحة ليجيب هو بالموافقة، ولكنه وقبل أن يخرج من الغرفة طبعت قبلةً على رقبته، وهو ما جعله يقول لها إنه غاضبٌ منها، وتؤكد هي في المقابل أنها غاضبةٌ أيضاً، ويحلا الشجار.

وبعد رواية قادير لهذه القصة الرومانسية التي غلفت الشجار الواقع بين الزوجين، اتضح أنها مسروقة من مجموعة تغريدات للكاتب ومستشار الأسرة التركي آدم غونيش على تويتر.

يمكنك أيضا قراءة More from author