نسليهان أتاغول وزوجها قادير دوغلو يغنيان معا لأول مرة

محبو النجمة التركية نسليهان أتاغول ، وزوجها الممثل قادير دوغلو، على موعدٍ لرؤيتهما وهما يغنيان لأول مرةٍ على المسرح، وذلك خلال احتفالات رأس السنة الميلادية، يوم السبت المقبل 31 ديسمبر.

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعةً من مقاطع الفيديو للزوجين وهما يقفان على مسرح برنامج “صوت تركيا”، ويؤديان إحدى الأغاني، بينما يرقص الجمهور على أنغامها، وذلك من أجل تصوير فقرتهما الغنائية في الحلقة التي سيتم بثّها بمناسبة احتفالات رأس السنة.

كما تداول الجمهور مقطع فيديو عفوياً لهما، وهما يرقصان في كواليس البرنامج، قبل أن يطلا على الجمهور ولجنة الحكم لأداء أغنيتهما تلك.

وتأتي مشاركة النجمين الشهيرين في هذا البرنامج، إلى جانب عددٍ من نجوم تركيا الآخرين، مثل: جيمري بايسل وسيلين شكرجي وسلجوق يونتام وميليس سيزين وألينا بوز وإيتشا توران.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستضيف فيها البرنامج عدداً من نجوم التمثيل الأتراك على مسرحه، إذ يقوم بذلك كل ليلة رأس سنة كنوعٍ من التغيير والاحتفال، إذ سبق أن شارك نجوم مثل: ديميت أوزدمير وأصلي أنفر وجان يامان وكرم بورسين وهاندا أرتشيل، في النسخ الماضية.

النجمان نسليهان أتاغول وقادير، يستكملان تصوير مشاهد مسلسلهما “على مشارف الليل”، إذ من المتوقع أن يستمر العمل حتى الحلقة الـ26، رغم قلة نسب المشاهدة التي يحققها العمل، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور مجاملةً للنجمة نسليهان أتاغول فعادةً يتم إيقاف المسلسلات عند تدني نسب المشاهدة في تركيا .

يمكنك أيضا قراءة More from author